موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزارة النقل تطلق حملة هنفطر في المحطة بمترو الأنفاق والسكة الحديد

موقع السلطة

أطلقت وزارة النقل، حملة «هنفطر في المحطة» بعدد من محطات مترو الأنفاق والسكة الحديد، بالتنسيق مع بنك الطعام المصري، وجمعية رسالة للأعمال الخيرية، خلال أيام شهر رمضان المبارك.

حيث تقوم الحملة بتوزيع الوجبات يوميا بإشراف العميد حسام السيسي رئيس الإدارة المركزية لشؤون الأمانة العامة بوزارة النقل، وبالتنسيق مع المهندس مصطفى أبو المكارم رئيس هيئة السكك الحديدية، والمهندس علي الفضالي رئيس مجلس الإدارة والعضوالمنتدب للدعم الفني، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة.

ويقوم متحدث مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي بكير، بالتنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري، وفريق عمل جمعية رسالة للأعمال الخيرية، بتوزيع ألف وجبة خفيفة يوميا، على جميع ركاب مترو الأنفاق بالمحطات وداخل القطارات أثناء تواجدهم في وقت أذان المغرب، داخل المحطات التبادلية للخطوط الثلاثة للمترو الأكثر كثافة (الشهداء - أنور السادات - العتبة).

 

كما تقوم إدارة العلاقات العامة بالسكة الحديد، بالتنسيق مع فريق عمل بنك الطعام المصري، وفريق عمل جمعية رسالة للأعمال الخيرية، بتوزيع 1200 وجبة خفيفة يوميا للإفطار داخل عدد من محطات السكك الحديدية (محطة مصر برمسيس - محطة الجيزة - محطة أسيوط) على جميع الركاب داخل المحطات والقطارات أثناء تواجدهم في توقيت أذان المغرب.

جدير بالذكر، أن هذه الحملة والمبادرة تهدف إلى توزيع 40 ألف وجبة إفطار خفيفة داخل محطات المترو والسكة الحديد حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

البنك الأهلي
وزارة النقل وزير النقل كامل الوزير حملة افطار صائم مترو الأنفاق السكة الحديد بنك الطعام المصري جمعية رسالة
tech tech tech tech
CIB
CIB