موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي عن موقف شركة بالقاهرة: يعمل جراج تحت الأرض ويحافظ على الشكل العام

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي، بأن الرئيس حرص على الاطمئنان من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم، مهنئاً إياهم بمناسبة شهر رمضان المعظم، ومشددا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا حرصا على سلامتهم.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن جولة الرئيس تضمنت تفقد أعمال التطوير في منطقة محيط مطار القاهرة الدولي مرورا بشارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد، امتدادا إلى حي مدينة نصر، والذي يشمل توسعة تلك المحاور لتصبح بواقع 6 حارات مرورية لكل اتجاه، فضلاً عن إنشاء عدد من الكباري لتيسير الحركة المرورية، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء السكنية المحيطة لتتكامل مع التطوير الكلي لشبكة الطرق بالمنطقة.

وقال أحد المهندسين، إن المشروع يؤدي إلى تخفيف العبء المروري على المحاور المرورية داخل حي شيراتون، وربط محاور أخرى جديدة من طريق السويس وطريق جسر السويس وطريق صلاح سالم، بديل لمدخل حسين كامل من طريق السويس عبر طريق الصاعقة.

ورد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: «وأنا جاي الحديقة عريضة جدا، والشارع يدوبك حارتين، خلوهم 4 حارات، ونبقى عملنا حرية حركة كويسة ونرفع بالمرة كفاءة الحدايق، اتحرك بنفسك حوالين الأماكن دي وابعت لي إننا عاوزين نرفع كفاءة الطرق نعمل إيه؟! هل نوسع؟! ولا نرصف بس؟!».

وواصل: «أنا شايف ميكروباصات واقفة، يبقى نعمل موقف عشان مينفعش نبقى كدة زي ما إحنا، وشايف إن فيه موقف لشركة، لأ اللي عاوز يعمل حاجة لا يتعدى على الشكل العام، اللي يعمل حاجة يعمل جراج تحت الأرض عشان يحافظ على شكل الطريق والنظام العام».

البنك الأهلي
السيسي الرئيس السيسي شرق القاهرة جولة تفقدية للرئيس

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB