موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يوافق على قرض بقيمة 95 مليون دولار لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا بالموافقة على اتفاق قرض بين مصر وصندوق الأوبك للتنمية الدولية.

ويأتي اتفاق القرض المذكور بشأن مشروع تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، المرحلة الثالثة، بقيمة 95 مليون دولار أمريكي.

ونشر القرار بالجريدة الرسمية اليوم.

وفي سياق آخر، صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على القانون رقم 9 لسنة 2021 بتنظيم بعض أحكام انتخابات مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجالس إدارات الغرف الصناعية، على أن ينشر القانون في الجريدة الرسمية في عددها الصادر، أمس الأربعاء.

ونصت المادة الأولى من القانون على أن يستمر تشكيل مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية القائمة في تاريخ العمل بأحكام قانون تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية رقم 70 لسنة 2019 في مباشرة مهامها، لحين إجراء الانتخابات على الدورة الانتخابية التالية للدورة الحالية لمجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ومجالس إدارة الغرف الصناعية، على أن تجري هذه الانتخابات خلال ثمانية أشهر من تاريخ العمل. 

البنك الأهلي
السيسي عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الجريدة الرسمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر صندوق الأوبك للتنمية الدولية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB