موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. رفع حالة الطوارئ ومنع الإجازات للأطباء خلال شم النسيم في قنا

مديرية الصحة بقنا
مديرية الصحة بقنا

أعلن الدكتور راجي تواضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، رفع درجة الاستعداد بجميع منافذ تقديم الخدمة الصحية بالمحافظة، ومنع جميع الاجازات للأطباء؛ استعدادًا للاحتفال بأعياد تحرير سيناء وعيد العمال وعيد القيامة وأعياد شم النسيم، بدءًا من اليوم الخميس الموافق 29 أبريل حتى يوم الاثنين الموافق 3 مايو.

وأوضح تواضروس أن المديرية رفعت درجة الاستعداد بجميع المستشفيات وأقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات، مؤكدًا توافر جميع أدوية الطوارئ وكافة المستلزمات وأجهزة الأكسجين والتنفس الصناعي، وتوافر مخزون الأكسجين وكذلك توافر جميع فصائل الدم ومشتقاته بجميع بنوك الدم بالمستشفيات.

وأشار وكيل وزارة الصحة بقنا إلى أن مركز تلقي اللقاح بالمشروع الأوروبي بمدينة قنا يعمل يوميًا حتى خلال العطلات الرسمية، مناشدًا المواطنين بتجنب التجمعات العائلية والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة والالتزام بارتداء الكمامة مع اتباع الإرشادات اللازمة ومنع التجمعات في الأماكن العامة مثل الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والنوادي وغيرها من الأماكن المغلقة.

وأكد الدكتور أيمن السيد، مدير إدارة الطوارئ والحالات الحرجة بالمديرية، جاهزية فرق الانتشار السريع بالمحافظة لمواجهة أي إصابات أو حوادث قد تحدث في أيام الأعياد وذلك بناءً على الخطة الموضوعة بالمديرية.

البنك الأهلي
شم النسيم صحة قنا اخبار قنا منع الإجازات عيد العمال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB