موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مشاجرة على أولوية المرور بالدقهلية.. قطع أذن حداد وأوتار يد عامل

مشاجرة في الدقهلية
مشاجرة في الدقهلية

أصيب عامل وحداد بإصابات خطيرة، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء، شهدتها قرية «ديبو عوام»، بدائرة مركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، أسفرت عن قطع أذن أحدهما، وقطع أوتار يد الآخر، وتدخل مدرس، من أبناء القرية في المشاجرة، لنصرة أحد الطرفين.

وقعت المشاجرة بين الطرفين بسبب خلاف على أولوية المرور، حال سير العامل مترجلاً في أحد شوارع القرية، بينما كان الحداد يستقل دراجته البخارية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت مباحث المركز من ضبط المدرس، الذي اعترف باشتراكه في المشاجرة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول كل من «طه محمد محمود طه»، 50 سنة، عامل بالغزل والنسيج، مصاباً بجرح قطعي في اليد اليمنى، أدى إلى قطع بالشرايين والأوتار، و«عيد عبده عيد عبد الفتاح»، 17 سنة، حداد، مصاباً بجرح قطعي بصوان الأذن اليمنى، إدعاء تعدي من آخرين، ويقيمان في قرية «ديبو عوام» دائرة المركز.

انتقل ضباط مركز المنصورة إلى المستشفى للفحص، وبسؤال المصاب الأول، اتهم المصاب الثاني، وآخر يُدعى «السيد مسعد عبد الفتاح»، 52 سنة، مدرس، ومقيم بذات القرية، بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة «سكين»، بحوزة الثاني مما أدى إلى إحداث إصابته، وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، نتيجة خلاف بينه والمصاب الثاني على أولوية المرور بأحد شوارع القرية محل إقامتهما.

 

 

وبسؤال المصاب الثاني، في محضر الشرطة، تبادل الاتهام مع المصاب الأول، بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة «سكين»، وإحداث إصابته لذات الخلافات، وتمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم الأخير، وبمواجهته أيد ذات المضمون .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، برقم 9293 لسنة 2021 جنح مركز المنصورة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
مشاجرة بالأسلحة قطع أذن الدقهلية قرية ديبو عوام شاهد بالفيديو أخبار ادلقهلية قرية ديبو عوام مركز املنصورة القبض علي جاز قطع أذن جاره بالدقهلية ترويع الأهالي أووليوة المرور
tech tech tech tech
CIB
CIB