موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل أسفل عجلات قطار المنصورة - طنطا بمزلقان سمنود

مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار "طنطا _ المنصورة " بمزلقان سمنود
مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار "طنطا _ المنصورة " بمزلقان سمنود

لقي طفل مصرعه تحت عجلات قطار «المنصورة - طنطا»، لدى عبوره قضبان السكة الحديد من فتحة غير شرعية بمنطقة الصعيدي، في محيط مزلقان مركز سمنود بمحافظة الغربية، مساء اليوم، وتم التحفظ على الجثة، وخصصت سيارة إسعاف وتم عرضه على الطب الشرعي بمستشفي سمنود المركزي.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد العيدروسي مأمور مركز سمنود، بورد بلاغ بمصرع طفل يستقل دراجة صدمه قطار سكة حديد بخط «المنصورة – طنطا»، أثناء عبوره المزلقان بشكل مفاجيء مما أدى إلى وفاته وتم نقل جثمانه إلى مستشفى سمنود العام.

انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، إلى محل البلاغ.

وتبين من تحريات الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز سمنود، مصرع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، ومقيم طرف أسرته بمدينة سمنود.

وكشف شهود عيان أنه أثناء عبور الطفل من إحدى الفتحات غير الشرعية على شريط السكة الحديد بمزلقان الصعيدي، تصادف مرور القطار، والذي اصطدم به مما تسبب وفاته في حينها، وتناثرت جثته على قضبان السكة الحديد.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح جثمان الطفل وعرضه على الطب الشرعي قبل تسليمه إلي أهله لدفنه بمقابر العائلة.

 

البنك الأهلي
مصرع طفل دهسا أسفل عجلات القطار سمنود المنصورة مصرع طفل
tech tech tech tech
CIB
CIB