موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شخص صدمته سيارة وقت الإفطار في بورسعيد

سيارا
سيارا

لقى شخص مصرعه بعد أن صدمته سيارة مسرعة وقت الإفطار، وهو يسير في أحد شوارع حي الزهور ببورسعيد.

تلقى اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بأن مستشفى الزهور استقبل سعد إبراهيم الدسوقي، 27 سنة، عن طريق الأهالي، مصابا في حالة سيئة، بعدما صدمته سيارة مسرعة أمام مسجد القدوس بحي الزهور.

وبالفحص الطبي المبدئي له بالمستشفى، تبين وجود نزيف داخلي في البطن والمخ وغيبوبة وجروح متفرقة بالجسم. وقام الأطباء بتقديم الخدمة الطبية ومحاولة إنقاذ حياته إلا أنه توفى بالمستشفى أثناء التعامل معه.

وأمر مدير أمن بورسعيد، باستكمال الإجراءات القانونية ووضع الجثة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة ولحين استخراج تصريح الدفن وتستكمل النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

يذكر أن شابا قتل أمس على شاطىء بورسعيد، خلال اعتداء آخرين عليه بسلاح أبيض خلف قرية الكناري، حيث تلقى اللواء ناصر حريز، مدير أمن بورسعيد، إخطار من شرطة النجدة يفيد باستقبال مستشفى «آل سليمان التخصصي» عن طريق الأهالي أحمد سعد محمود 21 سنة جثة هامدة نتيجة مشاجرة خلف قرية الكناري.

وتبين من تقرير طوارىء مديرية الصحة، أنه بالفحص الطبي على القتيل تبين وجود طعنة نافذة بالظهر من الناحية اليسرى، أدت لوفاته في الحال وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الواقعة والعرض على الطب الشرعي.

البنك الأهلي
بورسعيد مصرع تصادم سيارة وقت الإفطار مدير أمن بورسعيد حى الزهور

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB