موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع رجل أعمال في حريق بمصنعه بالبحيرة

حريق المحمودية
حريق المحمودية

لقي صاحب مصنع أقمشة بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، مصرعه مساء اليوم، إثر نشوب حريق هائل بمصنعه وشركاه بقرية سرنباي التابعة لمركز المحمودية، وتسبب الحريق في تلف معدات وأقمشة وأقطان، فيما تمكنت قوات الحماية بالبحيرة من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران بعد الدفع بسيارات الإطفاء.

وتسبب الحريق الذي شب داخل مصنع للأقمشة والأقطان بقرية سرنباي، في وفاة سالم العرقسوسي، أحد ملاك المصنع، نتيجة الحريق الذي شب بالأقمشة والآلات.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع أقمشة وأقطان بقرية سرنباي التابعة لمركز المحمودية، وجرى الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد نشوب حريق داخل مصنع أقمشة وأقطان بقرية سرنباي، وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المحمودية، وقوات الحماية المدنية وقيادات الوحدة المحلية، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحريق للوقوف على أسبابه وملابساته، حُرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، أصيب عامل بمصنع كائن بمدينة النوبارية بالبحيرة، باختناق وإغماء، إثر استنشاق دخان متصاعد من حريق شب بالمصنع الذي يعمل به، فيما سيطرت سيارات الإطفاء على الحريق، وتم نقل المصاب إلى مستشفى النوبارية المركزي.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالبحيرة، على حريق شب بأحد المصانع الخاصة بقرية أحمد شوقي التابعة لمدينة النوبارية، إحدى المدن الصحراوية بمحافظة البحيرة، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بالأرواح.

فيما استقبل مستشفى النوبارية المركزي، محمد مراد يوسف، 22 سنة، مقيم بقرية أحمد شوقي، مصاب باختناق من الحريق وجار التعامل معه، وعمل الإسعافات الطبية اللازمة.

البنك الأهلي
حريق هائل حريق بمصنع مصنع أقمشة حريق بالمحمودية البحيرة المحمودية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB