موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد إصابتها أثناء تصوير بنت السلطان.. أول تعليق من روجينا

روجينا
روجينا

طمأنت الفنانة روجينا جمهورها، بعد خبر إصابتها أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل بنت السلطان، في وقت متأخر من مساء أمس.

ونشرت الفنانة روجينا، صورة لها عبر صفحتها الخاصة، على موقع «فيسبوك»، تظهر فيها إصابتها البالغة تحت عينها الشمال، وعلقت عليها قائلة «الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، بشكر كل زمايلى اللى اتطمنوا عليا، بشكر صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصويرها وجاتلي المستشفى، بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا».

وتابعت قائلة: «بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وأسفة لكل الناس اللى كلمتني ومعرفتش أرد عليهم، شكراعائلتي الصغيرة اللي جنبي دايما، وعائلتى الفنية الكبيرة، شكرا على كل الحب دا».

وكان أيمن سلامة مؤلف مسلسل بنت السلطان، أعلن مغادرة روجينا المستشفى، بعد إصابتها في أثناء التصوير.

 

وقال «سلامة» عبر حسابه بموقع «فيس بوك»: «قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة عليكي يا روجينا.. الحمدلله على كل شيء.. إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمدلله خرجت من المستشفى».

وكشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، زوج الفنانة روجينا، عن تفاصيل الحالة الصحية لها، قائلا إنهم «في المنزل في الوقت الحالي وخرجوا من المستشفى، وأن روجينا حالتها الصحية جيدة في الوقت الحالي».

وأصيبت روجينا في ساعات متأخرة من أمس أمس، بإصابات بالغة بوجهها، في أثناء تصوير مسلسلها بنت السلطان، ما اضطر فريق العمل إلى نقلها للمستشفي والاتصال بزوجها الدكتور أشرف زكي.

ويعد مسلسل «بنت السلطان» أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، وتشارك به في الموسم الرمضاني 2021.

مسلسل «بنت السلطان» بطولة الفنانة روجينا، وباسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود حجازي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الرووس، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ويعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة «النهار دراما».

البنك الأهلي
روجينا مسلسل بنت السلطان مسلسلات رمضان 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB