موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ده بيغني.. أشرف زكي يعلق علي ظهور حمو بيكا مع روجينا في رمضان

حمو بيكا
حمو بيكا

علّق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على مُشاركة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في مسلسل «بنت السلطان»، للفنانة روجينا، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

وأوضح «زكي»، في تصريح ، أنّ حمو بيكا لن يُشارك في المسلسل كمُمثل، بينما سيُقدم إحدى الأغاني فقط، قائلًا: «حمو مش مشارك، ده بيغني بس».

وكان حمو بيكا، قد نشر قبل ساعات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور من كواليس التصوير، حيث ظهر بصحبة عمر كمال، وروجينا، وأحمد مجدي، مُعلقًا عليها بقوله: «استنونا في رمضان بمسلسل بنت السلطان».

المسلسل يدور في إطار شعبي، تجسد من خلاله روجينا دور سيدة شعبية، بعد النجاح الذي حققته في الدور ذاته بمسلسل «البرنس»، ويجرى تصويره في عدد من المحافظات، منها القاهرة والإسكندرية وقنا وبني سويف.

ورسب «بيكا»، في اختبارات نقابة الموسيقيين، بشأن الانضمام إلى عضويتها، كما أنه لم يحصل على تصريح مزاولة مهنة من نقابة المُمثلين، وعلى إثر ذلك لا يحق له التمثيل وعرض أعماله عبر شاشة التليفزيون.

يذكر أنّ حمو بيكا، وعمر كمال، قد أثارا جدلًا واسعًا قبل يومين، عندما نشر الأول، صورة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مُعلقًا عليها بقوله: «أنا أكتر شاب بفضل الله أعطيت الأمل لجيل كامل»، ليرد عليه عمر كمال، قائلًا: «بيكا زويل الجيل».

 

البنك الأهلي
حمو بيكا اشرف زكي نقابة الممثلين روجينا بنت السلطان مسلسلات رمضان 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB