موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مش هلبسها تاني.. بوسي شلبي تخلع الباروكة على الهواء بسبب شيخ الحارة

بوسي شلبي
بوسي شلبي

خلعت الإعلامية بوسي شلبي، «الباروكة» على الهواء، بعد مواجهتها من قبل شخصية «شيخ الحارة»، بأنها ترتدي باروكة، وقالت له: «إنت مش هتخوفني قدام الناس، إن أنا لابسة باروكة، وأنا قلعتها ومش هلبسها تاني».

وأضافت «شلبي» في لقاء مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الإثنين: «أنت مش قدي يا شيخ الحارة، وخلي بالك الباروكة دي تريند، وطلعت على نيتفلكس»، لافتة إلى أنها ترتدي الباروكة نظرا للظهور في الكثير من المهرجانات وعدم وجود «كوافيير» فيها.

من جانبها أعربت المخرجة إيناس الدغيدي، عن إعجابها بشعر بوسي شلبي الحقيقي، وطالبتها بالظهور به بدلا من الباروكة.

ووجهت بوسي شلبي، سؤالا إلى مقدمة البرنامج وقالت لها: «جوزي (محمود عبدالعزيز) طلب إيدك قبل زمان؟» لترد «الدغيدي»: «مطلبنيش رسمي، لكن نجلاء فتحي كانت عاوزة تجوزهولي»، مضيفة: «ندمت إني متجوزتوش، أنا ندمت ندمت ندمت».

وعملت المخرجة إيناس الدغيدي، على استضافة عدد كبير من النجوم خلال برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2021، على قناة «القاهرة والناس» أبرزهم، صالح جمعة، لاعب الأهلي، والفنان سعد الصغير، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وهالة صدقي، وبوسي شلبي، ونجلاء بدر، ورانيا يوسف، وهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وأحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، والإعلامية ريهام سعيد، ومجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، والفنان رامي صبري.

وفكرة البرنامج الأساسية تقوم على استضافة أحد النجوم سواء في المجال الفني أو الرياضي أو الإعلامي، وتوجيه أسئلة ساخنة لضيف البرنامج تكشف عن كثير من الخبايا والأسرار، وتستعين بشيخ الحارة خلف الشاشة الذي يكشف أسئلة غير معروفة.

البنك الأهلي
بوسي شلبي إيناس الدغيدي شيخ الحارة
tech tech tech tech
CIB
CIB