موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بوسي شلبي: إلهام شاهين وعادل حسني خدوا علقة بالشبشب من امي

بوسي شلبي
بوسي شلبي

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، عن تفاصيل «علقة بالشبشب» تلقتها الفنانة إلهام شاهين، وزوجها في هذا الوقت عادل حسني.

وأضافت «شلبي» في لقاء مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الاثنين: «زمان ماما كانت حاطة الشبشب أبو وردة على الباب، وصحابي كلهم عارفين ده، وكل يوم كنت بضرب، علشان برجع البيت متأخر الساعة عشرة، وكنت باضرب علقة موت، وفي مرة كنت خارجة مع إلهام شاهين وعادل حسني، وكانوا متجوزين وقتها، وكنا قاعدين على المركب الخاصة بعادل في النيل».

وتابعت: «أمي كانت تشبه هولاكو في البيت، وجميع أصدقائي اتضربوا منها، وفي هذا اليوم المركب اتعطلت، وكنت بعيط، فقالت لها إلهام شاهين إنهم سوف يذهبون معها إلى المنزل، وعندما ذهبوا صعد في البداية إلهام شاهين وعادل حسني فضربتهما والدتها بشدة».

وروت موقفا آخر تعرضت فيه مذيعة زميلة لها للضرب بـ«القلم» على وجهها من قبل الفنان عمر الشريف، لافتة إلى أنه كان يعاني من ضيق في الشرايين، وحينها حاولت المذيعة الضغط عليه في أحد الحوارات فصفعها على وجهها، وحينها ساندت عمر الشريف لأنه مريض قلب.

وأشارت إلى أنه في مهرجان فينيس، وكان هناك عرض فيلم لعمر الشريف، وحينها لم يعجبه الفيلم وبدأ في شتيمة الممثلين كلهم، وكل هذا تم تسجيله كل هذا «لايف»، موضحة أنها حضنت الكاميرات وخرجت بها في الخارج، ومسحت الفيديو.

وعملت المخرجة إيناس الدغيدي، على استضافة عدد كبير من النجوم خلال برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2021، على قناة «القاهرة والناس» أبرزهم، صالح جمعة، لاعب الأهلي، والفنان سعد الصغير، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وهالة صدقي، وبوسي شلبي، ونجلاء بدر، ورانيا يوسف، وهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وأحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، والإعلامية ريهام سعيد، ومجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، والفنان رامي صبري.

البنك الأهلي
بوسي شلبي إلهام شاهين شيخ الحارة
tech tech tech tech
CIB
CIB