موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ثامن حلقات البرنامج.. إلهام شاهين ضيفة شيخ الحارة والجريئة

شيخ الحارة والجريئة
شيخ الحارة والجريئة

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفة على ثامن حلقات برنامج «شيخ الحارة والجريئة» بموسمه الخامس، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة «القاهرة والناس».

وتفتح «شاهين» خزنة أسرارها وتجيب على العديد من الأسئلة الجريئة المتعلقة بحياتها الشخصية، أبرزها الحديث عن علاقتها بوالدها وأزواجها ورفضها للإنجاب برغبتها، بالإضافة إلى الحديث عن علاقتها بزملائها داخل الوسط الفني ورأيها في بعض القضايا التي تمت إثارتها الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج «شيخ الحارة والجريئة» بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية: «مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة».

 

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات «شيخ الحارة» في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

«شيخ الحارة والجريئة» يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

 

وعادت الفنانة إلهام شاهين، إلى عالم الدراما، مؤخرًا، وذلك بعد غياب دام نحو 4 أعوام تقريبًا، منذ الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية» والذي جاء استكمالًا للأجزاء الخمسة من السلسلة الشهيرة التي كتبها أسامة أنور عكاشة، وأخرجها إسماعيل عبدالحافظ، أما الجزء السادس كتبه أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة، وشارك فيه بخلاف إلهام شاهين، صفية العمري وهشام سليم ومحمد رياض وسميرة عبد العزيز وكارمن سليمان ومنة بدر تيسير وميدو عادل وحمدي الميرغني.

البنك الأهلي
ايناس الدغيدي شيخ الحارة الهام شاهين القاهر ة والناس

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB