موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بوسي شلبي: لست موهوبة في التمثيل

بوسي شلبي
بوسي شلبي

قالت الإعلامية بوسي شلبي، إنها ليست موهوبة في التمثيل، ولم تحاول الدخول إلى هذا المجال من قبل، وفي أعمال سابقة ظهرت في دور مذيعة بشخصيتها الحقيقية تذهب للقاء الناس، وحتى في طفولتها، ظهرت في عمل فني مثل ملكة جمال.

وتابعت: «أنا مش موهوبة، وكنت بقولهم شغلوني مذيعة، رعم إني طول عمري بعشق الفن، وكان نفسي ربنا يديني صوت حلو وأغني وأسعد الناس، أو موهبة التمثيل زي يسرا كدة مثلا وأسعد الناس»، مشددة على أن التمثيل ليس تعليم فقط، لكنه موهبة أيضا، ومن يعطيهم الله الموهبة، هم من سوف يخلدون في التاريخ.

وأضافت «شلبي»، في لقاء مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الاثنين، أنها ترفض أن تقدم برامج بدلا من زملاء آخرين، مشددة على أن هذا ليس غرورا منها، ولكن لأن كل شخص له طبعه وطريقته الخاصة.

 

 

وأشارت إلى أنها عُرض عليها في وقت سابق أن تحل محل زميلة في القناة التي كانت تعمل بها، ولكنها رفضت، لأن كل شخص له مكانة خاصة به، مشددة: «أنا أحب اتقلد، لكن محبش أقلد حد».

وعن مشاكل الوسط الفني وانتشارها، قالت إن الفنانين قديما كانوا مرتبطين جدا ببعضهم البعض، ويسهرون معا، وعائلة واحدة ولا يعطون فرصة لأحد أن يدخل بينهم، ولا يوجد من يصورهم وينشر مشاكلهم على ”السوشيال ميديا”، والجيل الجديد يوجد بينهم فتور ويركزون على ”السوشيال ميديا”، وأي شخص يستطيع أن ”يولع بينهم” بسهولة، ولكن قديما كانوا يعيشون معا بشكل أكبر.

 

البنك الأهلي
بوسي شلبي شيخ الحارة إيناس الدغيدي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB