موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إلهام شاهين: الإغراء كانت من أعظم مشاهدي الفنية

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بداية حياتها، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، كما أنها تفضل العمل على أي شئ شخصي، «مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي، شغلي إداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي»، وذلك خلال حوارها في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، الذي يُعرض على شاشة «القاهرة والناس».

وأضافت «شاهين»، أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها قائلة: «في عقده عند الرجالة من نجاحي وسببت مشاكل لهم، لا يفرق معي السن في أي عمل أقدمه، أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور».

وتابعت: «أفلام الإغراء لي من أعظم مشاهدي الفنية، وأنا في سن صغير كنت أجمل وشكلي أرقى ومغري، لست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء».

وأكدت أن النجمة الكبيرة يسرا هي أهم فنانة في جيلها الفني، حيث يسرا بدأت التمثيل قبل ظهورها، كما أنها شاركت معها في كثير من الأعمال، إذ أنها كانت نجمة وقدمت أدوار بطولة قبل ظهورها هي في مجال المنافسة الفنية.

وأردفت أن آخر عمل لها مع الفنان عادل إمام كان فيلم «رمضان فوق البركان»، مؤكدة أنه لم يصل لها أي طلب من منتج أو مخرج للعمل مع الفنان الزعيم عادل إمام، «عادل إمام صاحب فضل كبير علي وهو من عرض علي أعمل معه، ولو عادل إمام طلبني في دور مش بطولة هوافق».

البنك الأهلي
إلهام شاهين إيناس الدغيدي مشاهد الإغراء
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB