موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بوسي شلبي: كل اللي قرولي الفنجان قالولي معمولك عمل

بوسي شلبي
بوسي شلبي

قالت الإعلامية بوسي شلبي، إن البعض يتهمها بأنها «بتعمل أعمال سحرية»، مؤكدة أن هذا ليس حقيقيا، والحقيقة أن بعض الناس «عملوا لها أعمال كثيرة»، ولذلك تقرأ سورة البقرة يوميا، وهذا ما يحميها.

وأضافت «شلبي» في لقاء مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة «القاهرة والناس» الفضائية، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، الإثنين، أنها تحب قراءة الفنجان، وكل من يقرأ لها الفنجان يقول لها: «إنتي معمولك عمل».

وأشارت إلى أنه في أحد المرات قالوا لها: «أختك هتموت، وحياتك هتدمر»، وبعد هذه النبوءة ظلت تبكي كثيرا حتى وفاة شقيقتها بالفعل، معقبة: «منذ هذا الوقت رفضت أعرف أي شيء عن مستقبلي لأني دمرت حياتي قبل ما يحصل لشقيقتي أي حاجة، واتدمرت أكتر بعد ما حصلها حاجة».

وكشفت أن البعض يقول عنها إنها تذهب إلى شيخ في المغرب، ولكن هذا غير حقيقي، وكانت تذهب فقط إلى سيدة تدعى «أم إبراهيم»، لقراءة الفنجان، وكل الفنانين كانوا يذهبون إلى «أم إبراهيم».

من جانبها، قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إنها يه أيضا كانت تذهب لـ«أم إبراهيم»، زاعمة أن بعض رجال المباحث كانوا يذهبون إلى هذه السيدة لمعرفة بعض المجرمين الذين يقفون وراء جرائم غامضة، مشددة على أنها ماتت منذ فترة.

ونصحت «الدغيدي» شخصية «شيخ الحارة» بأن يحاول السير في طريق قراءة الفنان أيضا نظرا لأنه لديه الكثير من الأسرار عن حياة الآخرين.

هذا، وعملت المخرجة إيناس الدغيدي، على استضافة عدد كبير من النجوم خلال برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان 2021، على قناة «القاهرة والناس» أبرزهم، صالح جمعة، لاعب الأهلي، والفنان سعد الصغير، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وهالة صدقي، وبوسي شلبي، ونجلاء بدر، ورانيا يوسف، وهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وأحمد بلال، لاعب الأهلي السابق، والإعلامية ريهام سعيد، ومجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق، والفنان رامي صبري.

البنك الأهلي
بوسي شلبي شيخ الحارة إيناس الدغيدي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB