موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد الفيشاوي يتحدث عن ظهوره مع زوجته على السجادة الحمراء: أنا شغال بوس عرض مستمر

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو أثناء لقائها بالفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل عبر حسابها على Instagram.

ووصفت بوسي شلبي الثنائي بأنهما الأكثر شقاوة على السجادة الحمراء واشتهرا بالقبلات لتصبح تريند يقلده جميع الثنائيات لترد ندى الكامل "أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة بيبوس في كل وقت مش المناسبات بس، وقال الفيشاوي "أنا اللي ببوس عرض مستمر".

وأشار الفيشاوي إلى أن وجوده في المهرجان هو دعم للسينما وبخاصة السينما المصرية لافتا إلى أنه يستشير زوجته في أعماله فهي مرجع سينمائي كبير.

وعن إطلالته في العرض الخاص لفيلم "عنها" قال الفيشاوي أنه اشترى القميص كي يحضر به المناسبات وفي العرض الخاص لهذا الفيلم قرر ارتداؤه.

ويشارك الفيلم المصري "عنها" للمخرج إسلام العزازي، في المسابقة الدولية للدورة 42، في عرضه العالمي الأول.

تدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التي تفقد زوجها الأربعيني الذي تعشقه في القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسي والحراك الشعبي لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

وتدخل درية في حالة من الوجد، إثر معرفتها بالظروف التي أحاطت باغتيال زوجها، فتعزل نفسها داخل بيتها الذي يتحول، معها وبها، ليعكس تقلبات وجدانها، وانفلاتات روحها خارج حدود الواقع والملموس، فيتبدل البيت ليصبح ساحة لتجليات سيدة ساطعة البريق، عنيدة، تتوق للأرحب، وترفض كل مواساة.

من ناحية أخرى، يشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

البنك الأهلي
أحمد الفيشاوي بوسي شلبي إسلام العزازي مهرجان القاهرة السينمائي
tech tech tech tech
CIB
CIB