موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أسبابٍ شخصية.. أسباب تأخر إعلان انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي

أسما شريف منير
أسما شريف منير

كشفت مصادر مُقربة من الفنان شريف منير، إنّ انفصال ابنته البلوجر أسما شريف منير، عن الفنان الشاب محمود حجازي، جرى قبل فترة طويلة، وليست خلال الساعات الماضية.

وأوضحت المصادر، أنه جرى إرجاء إعلان الانفصال، بناءً على رغبة «أسما»، إذ فضلت تأخير الإعلان للجمهور، لأسبابٍ شخصية، مؤكدة أنّ الانفصال جاء لعدم التوافق بينهما في الفترة الأخيرة.

وكانت أسما شريف منير، أعلنت انفصالها رسميًا عن محمود حجازي، قبل قليل، حيث كتبت عبر خاصية الـ«ستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة.. محصلش نصيب.. بكل احترام.. ونقطة.. ربنا يكرمنا احنا الاتنين.. بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان في بيننا عشرة وعيش وملح، فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا».

وكانت أسما شريف منير، قد أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما حذفت كل الصور التي جمعتها بزوجها الفنان محمود حجازي، ما جعل الجميع يتساءل عن السبب، هل انفصلا عن بعضهما؟.

وفي سياق آخر، يُشارك الفنان محمود حجازى، في موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل «حرب أهلية»، الذي يشارك في بطولتة بجانب يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة، وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل «حرب أهلية» هو عمل درامي يأتي في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، ويتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتنشأ في كنف زوجة أبيها مما يجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة.

البنك الأهلي
أسما شريف منير محمود حجازي شريف منير يسرا حرب أهلية مسلسلات رمضان 2021
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB