موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إحالة 18 موظفا بمركز ومدينة المنيا للتحقيق

حملة تفتيشية
حملة تفتيشية

أحال الدكتور رجب قياتي، نائب رئيس مركز مدينة المنيا، اليوم، 18 موظفًا بالوحدة المحلية لقرية نزلة حسين ومكتب التموين بالقرية للتحقيق، لتقصيرهم في العمل.

جاء ذلك خلال حملة للتفتيش الإدارى لمتابعة الانضباط بالوحدة المحلية لقرية نزلة حسين، بمشاركة عضو التفتيش الإدارى، وعضو الإعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إذ تبين غياب 7موظفين بدون أذن وانقطاع 3 موظفين عن العمل، وترك 3 موظفين للعمل، كما تبين غياب 3 موظفين بمكتب تموين القرية، و2 تركوا العمل.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أحالت أمس الثلاثاء، 21 موظفًا إلى التحقيق، لتركهم العمل وتغيبهم دون عُذر.

 

وقال نائب رئيس المدينة، إنه جرى إحالة 18 موظفًا للتحقيق لتركهم العمل، و3 آخرين للغياب بدون عذر، وذلك خلال متابعة سير العمل بالوحدة المحلية لقرية بقرية دمشير للتأكد على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأضاف، أنه جرت إزالة حالة تعدِ على الأراضي الزراعية في المهد بمساحة 175 مترًا، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مؤكدا على المتابعة المستمرة والازالة الفورية لأى نوع من أنواع التعدي بكافة أشكاله، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

ومن جانبه، أشار العميد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، إلى تكثيف الحملات التنفيذية على الوحدات المحلية والأحياء والإدارات الخدمية، وعدم السماح بأي نوع من التقصير وإحالة المقصرين للتحقيق للتأكيد على الانضباط فى العمل لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

البنك الأهلي
المنيا احالة موظفين التحقيق التغيب عن العمل
tech tech tech tech
CIB
CIB