موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تباشر التحقيق في مصرع وإصابة 4 عمال بدير الأمير تادرس للراهبات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة مصرع وإصابة 4 عمال في دير الأمير تادرس في حارة الروم بالقاهرة، الذي وقع مساء أمس.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحريق، وأجرت معاينة تصويرية للمكان، في محاولة لكشف ملابسات الحادث، ومعرفة الأسباب الحقيقية له، بعدما أمرت بدفن المتوفين.

كما طلبت النيابة العامة من رجال المباحث التحريات النهائية حول الواقعة، وقررت انتداب المعمل الجنائي لبيان الأسباب الحقيقية، وراء الحريق.

وكان الحريق الذي نشب في دير الأمير تادرس للراهبات في حارة الروم بالقاهرة، نتج عنه وفاة 2 وإصابة 2 آخرين، ونقل المتوفين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، بينما المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا مساء أمس، يفيد نشوب حريقا في أحد المباني التابعة لدير الأمير تادرس للراهبات، في حارة الروم بالقاهرة.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، ودفعت بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف، ليتم السيطرة على الحريق ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة لعلاجهم.

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث للتحقيق في الواقعة، ومعرفة ملابساتها والأسباب الحقيقية التي أدت إليها.

وقال أحد شهود العيان، الذي رفض ذكر اسمه، إن الحريق نشب في مبنى سكني تابع لدير الأمير تادرس للراهبات الملاصق لكنسية حارة الروم بمنطقة الدرب الأحمر في القاهرة، مشيرًا إلى أن الحادث خلف إصابات ووفيات.

وأوضح شاهد العيان، أن الحريق كان ضخمًا ولا أحد يعرف ما السبب الذي أدى إلى حدوثه، مشيرا إلى السيطرة عليه بمجرد وصول رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وأن المصابين نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البنك الأهلي
حريقة دير حريق دير الأمير تادرس حريق كنيسة حوادث حوادث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB