موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مدبولي: مصر حريصة على نقل خبراتها في كل المجالات للأشقاء الليبيين

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

قال الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، إنه جرى التوقيع مع الجانب الليبي مجموعة من مذكرات التفاهم الهامة للغاية في مجالات عديدة، مؤكدًا استعداد مصر الكامل لنقل كل الخبرات الكبيرة التي جرى اكتسابها على مدار الـ 5 أو 6 سنوات الماضية في كافة مجالات التنمية، فالتنمية الكبيرة التي تشهدها مصر اليوم بشهادة كل العالم والمؤسسات الدولية وتمت بأيادي المصرية.

وأضاف «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الليبي، أن مصر حريصة كل الحرص على نقل هذه الخبرة للأشقاء في ليبيا من خلال الشركات المصرية والجهات الحكومية التي على أتم الاستعداد للشراكة مع مثيلتها في الجانب الليبي.

 

وأقيمت مراسم استقبال رسمية بمقر الحكومة الليبية لـ«مدبولي» والوفد المرافق له، حيث كان في استقباله رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة، وعدد من المسئولين الليبيين، وتم عزف السلام الوطني للبلدين.

ويضم الوفد المصري كلاً من وزراء: الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والقوى العاملة، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعاون الدولي، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والطيران المدني، والتجارة والصناعة، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، وعدداً من ممثلي الجهات المعنية، والمستثمرين.

 

البنك الأهلي
ليبيا مصر مدبولي مجلس الوزراء

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB