موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مدبولي: ليبيا بلدنا الثاني وحريصون على تحقيق التنمية والاستقرار

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن مصر تدعم كل المشروعات التنموية في ليبيا، وحريصة على تحقيق التنمية والاستقرار بها، واصفًا ليبيا بأنها «بلدنا الثاني»، مشيرًا إلى أن زيارتها تمثل مصدرا للسعادة بالنسبة له.

وأضاف «مدبولي» في كلمة بالمؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره الليبي، عبدالحميد دبيبة، من طرابلس، بثته قناة «Extra News» الفضائية، الثلاثاء، أن زيارته إلى طرابلس جاءت لوضع خطة زمنية محددة لتنفيذ برامج التعاون بين البلدين، مشددا على دعم مصر حكومة وشعبا إلى ليبيا في هذه الفترة الفارقة وتأكيدها على حرصها الشديد لدعم المؤسسات الليبية في الوصول إلى وحدة الأراضي الليبية، وتحقيقة التنمية والرخاء للشعب الليبي.

ونقل رئيس الوزراء المصري، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأمنياته بكل النجاح والتوفيق لليبيين في هذه المرحلة الدقيقة، معربًا عن تهنئته للحكومة الليبية الجديدة على تشكيلها، موضحًا أن هذه أول زيارة لرئيس حكومة مصري للأراضي الليبية، وهي تعبر عن الدعم الكامل للأشقاء في ليبيا.

وتوجه «مدبولي» بالشكر إلى نظيره الليبي على تصريحاته الداعمة لمصر في ملف المياه، وحرصها على دعم مصر بالكامل في هذا الملف المهم، وهذا يعكس العلاقات بين البلدين الشقيقين.

البنك الأهلي
ليبيا مصطفى مدبولي مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB