موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. نقل عزاء الكاتب الصحفي مكرم محمد بجوار مبنى مؤسسة الأهرام السبت

الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد احمد
الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد احمد

استقرت أسرة الكاتب الصحفي الراحل مكرم محمد أحمد، على إجراء مراسم العزاء مساء السبت، بجوار مبنى مؤسسة الأهرام، بدلا من منزل العائلة، على أن تقام صلاة الجنازة غدا، من مسجد آل رشدان عقب صلاة الجمعة.

وكانت الأسرة، قررت إجراء مراسم العزاء بمقر منزل الأسرة في شارع الحجاز آخر مصر الجديدة، بجوار ميدان المحكمة، قبل أن يجري تغيير مكان العزاء إلى الشارع الجانبي، الذي يفصل بين مبنيي مؤسسة الأهرام الجديد والقديم.

وقررت أسرة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، الذي رحل صباح اليوم، عن تأجيل تشييع جثمانه إلى الغد، بدلاً من اليوم.

وأوضحت المصادر لـ«الوطن»، أن جنازة مكرم محمد أحمد ستخرج من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، بعد الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة غدا، فيما تجرى مراسم الدفن في مقابر العائلة بمصر الجديدة.

وأكدت المصادر، أنه من المقرر أن تستقبل الأسرة العزاء في مسجد المشير بالتجمع، بعد صلاة المغرب من اليوم نفسه غدا، لكن تم تغيير مكان تلقى العزاء ليكون في منزله ثم تم تم التغيير للمرة الثالثة ليكون بجوار مؤسسة الاهرام في وسط القاهرو، وذلك في ظل القرارات الحكومية التي تمنع اقامة العزاء في دور المناسبات خلال شهر رمضان في اطار الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتوفى اليوم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع مع المرض في مستشفى وادي النيل.

البنك الأهلي
مكرم محمد احمد نقيب الصحفيين شيخ الصحفيين عزاء مكرم محمد احمج
tech tech tech tech
CIB
CIB