موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ضياء رشوان: لا شكاوى عن وجود معوقات أمام المراسلين بانتخابات النواب

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

أكد ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للإستعلامات أن الهيئة أعدت تقريرا عن تغطية المراسلين الأجانب لإنتخابات مجلس النواب 2020، يبين أن هناك 570 مراسلا ينتمون لـ166 مؤسسة إعلامية تم اعتمادهم من الهيئة الوطنية للإنتخابات لتغطية انتخابات النواب.
وقال رشوان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة عبر فضائية المحور إن اليوم الثاني من العملية الانتخابية بالمرحلة الأولي لم يشهد ورود أي شكوى من أي مراسل عن وجود عوائق تحول بينهم وبين التغطية الإعلامية للإنتخابات.
وأضاف نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للإستعلامات أن الهيئة تلقت أمس عددا محدودا من الشكاوى ببعض اللجان وتم حلها بالتنسيق مع وزارة الداخلية والهيئة الوطنية للإنتخابات.
يشار إلى أنه انطلقت صباح أمس، السبت، انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، وذلك بعد انطلاقها في الخارج الأربعاء الماضي 21 أكتوبر، والتي استمرت على مدار 3 أيام انتهت أمس الأول، الجمعة 23 اكتوبر.
وتستمر الانتخابات في الداخل يومى السبت والأحد 24 و25 أكتوبر، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الإجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي
نقيب الصحفيين نتخابات النواب 2020 ضياء رشوان انتخابات مجلس النواب الهيئة العامة للإستعلامات اخبار التوك شو إنتخابات النواب 2020

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB