موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. أسرة زوجة سفاح الفيوم تطلب الوصاية القانونية على الأطفال

أسرة زوجة سفاح الفيوم تطلب من النيابة منحهم الوصاية على الأطفال
أسرة زوجة سفاح الفيوم تطلب من النيابة منحهم الوصاية على الأطفال

طالبت أسرة نسمة. س. أ، زوجة عمرو ناصر الربعاوي، الشهير بـ«سفاح الفيوم»، منحهم الوصاية على أبناء شقيقتهم الثلاثة، زياد 10 أعوام، ومي 8 أعوام، ومروان 6 أعوام، بعد انتهاء فترة تأهيلهم النفسي، ليتولوا تربيتهم بدلاً من أسرة والدهم.

وأوضح أبو الحارث سامي، شقيق زوجة سفاح الفيوم، أنّهم قاموا بتوكيل محامي للتقدم بطلب رسمي للنيابة العامة بالفيوم للمطالبة بمنح الجدة للأم الوصاية على أطفال شقيقتيه لتربيتهم بدلاً من تركهم لأسرة والدهم، لافتاً إلى أنّ نجل شقيقته الصغرى رحمة برفقتهم، حيث سلّمه والده لهم عقب المجزرة بيومين، خصوصاً أنّه رضيع ولم يجدوا من يطعمه.

وأوضح شقيق زوجة سفاح الفيوم للوطن، أنّ الطفل زياد، نجل السفاح كان والده قد قام بربط مبلغ 90 ألف جنيه على قدميه كانت باقي ثمن سيارة اشترتها له شقيقة زوجته ليعمل عليها وتكون مصدر رزق له، لكنه باعها واشترى بجزء من ثمنها السلاح الآلي والطلقات التي استخدمها في ارتكاب جريمته، وقام بربط المبلغ الباقي على قدم طفله.

وأوضح أبو الحارث أنّ زياد، حينما هرب من والده عقب إصابته برصاص ضباط مديرية أمن الفيوم، توجه إلى ضابط الشرطة الرائد محمد عشري رئيس مباحث سنهور ليحتمي به من والده، وأخبره عن الأموال التي قام والده بربطها على قدميه، موضحاً أنّه تم تحريز تلك الأموال.

وأشار إلى أنّهم سيتقدمون بطلب للنيابة العامة ليحصل أبناء شقيقته أبناء السفاح، على نصيبهم من تلك الأموال مع وضعها في مجلس حسبي لتكون رصيداً لهم عندما يكبروا، لافتاً إلى أنّه كان ينفق هو وشقيقه وشقيقته على أبناء شقيقتهم الراحلة زوجة السفاح، وكانوا يدفعون لأبنائها مصاريف المدرسة الخاصة التي التحقوا بها، ولم يقصروا في حقهم، وسيستمروا في الإنفاق عليهم حتى يتخرجوا ويعتمدون على أنفسهم.

وكان شاب في العقد الثالث من عمره قد فتح النيران على زوجته وأسرتها، انتقاماً منهم لترك زوجته منزل الزوجية ورفضها العودة إليه، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة وهروبه من مصحة علاج الإدمان، ما أسفر عن مقتل زوجته وشقيقتها وطفله، وإصابة طفليه الآخرين.

البنك الأهلي
الفيوم مديرية أمن الفيوم مجزرة الفيوم سفاح الفيوم امن الفيوم النيابة العامة أبناء سفاح الفيوم مجزرة فيديمين مذبحة فيديمين
tech tech tech tech
CIB
CIB