موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل القبض على شخص تحرش بطفل بعد انتشار فيديو للواقعة

قوات الأمن - صورة أرشيفية
قوات الأمن - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شخص قام بالتحرش بأحد أطفال عائلته (ابن شقيقة زوجته)، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهم.

وكان قسم شرطة المعادي تلقى بلاغًا من سيدة، ربة منزل ومقيمة في دائرة قسم شرطة دار السلام، تشكو تضررها من زوج شقيقتها، الذي يقيم بمحافظة الجيزة، بعدما قام بالتعدي جنسيًا على طفلها البالغ من العمر 7 أعوام.

الواقعة جرى تداولها من خلال مقطع فيديو يوثق تحرش المتهم بالطفل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية وكان له ردود فعل واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر مقطع الفيديو تعرض أحد الأطفال للتحرش، تبين فيما بعد أنه أحد أقاربه (زوج خالته)، وهوما قامت الأجهزة الأمنية بفحصه فيما بعد، ليتضح أن الواقعة ليست جديدة، وإنما قديمة تعود أحداثها إلى عام 2020.

تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على المتهم صاحب الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم تقديم بلاغ فيه من شقيقة زوجته وأم الطفل الذي تم التحرش به، وتم مواجهته بما توصلت إليه التحريات وبمقطع الفيديو المنتشر له ويوثق الواقعة، واعترف بارتكابه للجريمة.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة بتهمة التعدي جنسيًا على طفل، وباشرت النيابة التحقيقات في القضية، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمة الاعتداء جنسيًا على طفل.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتحريز مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت عرض مقطع الفيديو على الجهات المختصة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

البنك الأهلي
متحرش ضبط متحرش تحرش بطفل التحرش بطفل حوادث حوادث اليوم موقع السلطة الإخباري بث مباشر أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB