موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضحكت عليا أنا وجوزي.. مليون وربع ضحية جديدة لـمستريحة الإسكندرية

نقود
نقود

ضحية جديدة تعرضت للنصب على يد «مستريحة الإسكندرية»، بعد أن أخذت منها ما يقرب من 240 ألف جنيه بحجة تشغيلها وإعطائها الأرباح شهريًا، اقترضت «س.أ» وأخذت أموالا من إخوتها من أجل تشغيل المبلغ حتى اكتشفت عملية النصب عليها: «دي كمان نصبت على جوزي في أكتر من مليون جنيه وكان مخبي عليا».

صدمة كبيرة استيقظت عليها السيدة الأربعينية، بعد أن علمت بأنها ليست الضحية الوحيدة التي وقعت في فخ تلك المرأة التي تدعى «بدور»، وبدأت تبحث عن طريقة لاسترداد أموالها لكن دون جدوى: «هربانة ومش عارفين لها طريق والفلوس دي أنا واخداها من إخواتي والمفروض مستنيين أرباح كل شهر وبيطالبوني بيها».

تحكي أنها ليس أمامها سوى بيع شقتها لسداد ديونها التي بدأ أصحابها يطلبونها بعد اكتشاف عملية النصب، مؤكدة أنها من تصدرت في الموضوع لشدة ثقتها بالمتهمة، رغم رفض زوجها في البداية، إلا أنه ذهب من ورائها ومضى على نفسه إيصالات أمانة بمبالغ كبيرة تجاوزت المليون جنيه ومنحها لتلك السيدة لتشغيلها له: «مكنش معرفني حاجة والنتيجة صاحب عمره راح رفع عليه الشيك ودلوقتي عايشين في رعب خايفين جوزي يتقبض عليه».

تقول إن زوجها حصل على حوالي 15 إيصال أمانة من تلك السيدة ورفعهم جميعًا عليها على أمل أن تظهر وتسدد المبلغ: «حياتنا بقت في خطر وجوزي كان ماضي على نفسه والست نصبت علينا ومكناش نتوقع تطلع كده لأن ليها أسلوب في إقناع الناس رهيب لا يمكن حد يحس إنها نصابة».

تضيف، أن زوجها مريض سكري وتدهورت حالته الصحية حتى تم احتجازه في المستشفى، بعد اكتشاف عملية النصب: «أنا وجوزي هنجيب منين مليون و240 ألف احنا عايشين بالستر وعندنا 4 عيال عايزين نربيهم».

تستغيث لإلقاء القبض على تلك السيدة وعودة أموالها لها مرة أخرى وتخليص زوجها من ورطته التي لن تنحل إلا بظهورها ودفع المبلغ الذي حصلت عليه: «أنا مرعوبة وخايفة تبعت لنا بلطجية تأذينا لأنها هددتنا وبنطالب بالقبض عليها لأنها ناصبة على ناس كتير هنا في الإسكندرية ونصبت على صديقة عمرها في مبلغ 2 مليون ونص وفيه ناس ادمرت بسببها».

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اموال عامة مستريحة الاسكندرية حوادث الاسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB