موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بدء اجتماع الأعلى للجامعات الحكومية لمناقشة استعدادات الامتحانات

وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى

بدأ، منذ قليل، اجتماع الأعلى للجامعات الحكومية، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤساء الجامعات، والدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات، وذلك في قاعة الفنون والعروض بجامعة حلوان، لمناقشة الاستعدادت النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن استئناف العام الدراسي بالجامعات سيكون بدءً من يوم السبت المقبل 27 فبراير الجاري، وكذلك استكمال أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول.

وطمأن وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، الطلاب وأولياء الأمور أثناء إلقاء كلمته بالمؤتمر الصحفي، أن الجامعات مستعدة من حيث الإجراءات الاحترازية للامتحانات والعام الدراسي الثاني، مشيرًا إلى أنها تسير وفقًا الإجراءات الموضوعة من قبل المجلس الأعلى للجامعات مثل التباعد الاجتماعي وأعمال الامتحانات.

وأشار إلى أن الجامعات سبق لها تنفيذ إجراءات الفصل الدراسي الثاني بالعام الماضي بالسنة لطلاب السنوات النهائية.

وأضاف «عبد الغفار»، أن الجامعات المصرية في انتظار عودة الدراسة لاستكمال العام الدراسي حتى يتم الانتهاء من عام دراسي بالشكل المطلوب في ظل جائجة كورونا، مؤكدًا أنه فور انتهاء اجتماع المجلس الأعلى للجامعات اليوم سيتم إعلان كافة الإجراءات

البنك الأهلي
الدراسة الجامعات التعليم العالى المجلس الاعلى للجامعات السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB