موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد تصريحاته عن الصعايدة.. هذه الإعلامية الكبيرة زوجة تامر أمين وابنته فاتنة الجمال

تامر أمين
تامر أمين

يحتل الإعلامي تامر امين في الوقت الحالي مكانة كبيرة من حديث السوشيال مديا وذلك بسبب تصريحاته عن الفلاحين والصعايدة الأيام الماضية التي جعلت موجة من الغضب تنفتح عليه من السماء ورغم انه اعتذر عن هذه التصريحات إلا أنه لازال موضع انتقاد من الجميع ومعروف الإعلامي تامر امين بتلك التصريحات التي تثير الرأي العام خاصة وأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

زوجته الإعلامية

ورغم أن تامر امين معروف لدى المصريين بمختلف فئاتهم وأعمارهم إلا أن حياته العائلية بعيدة بعض الشيء عن مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام ولم يظهر مع اسرته إلا في مناسبات قليلة فقط.. ويعتبر الإعلامي تامر امين متزوج من الإعلامية الكبيرة شيرين الشنيطي التي اعنذلت العمل الإعلامي بشكل كامل بعد الزواج منه كما أنها ارتدت الحجاب.

وتحدث تامر فى برنامجه "آخر النهار" عن تجربة زواجه أنه لم يكون عن حب بل كان زواجه عقلي بشكل كامل ونوه إلى أنه من أسعد الأزواج على الأرض لزواجه بتلك الطريقة وذلك لأن زوجته الإعلامية الكبيرة تحاول إسعاده بكل الطرق كما تحدث تامر عن الحب الأفلاطوني وأكد إلى أنه شيء استثنائي وغير منتشر إلا أن الزواج يكون مبنيًا على العشرة والأمان.

نتيجة بحث الصور عن زوجة تامر أمين

ابنته الجميلة

وعن أبناء تامر امين فهو يمتلك بنتين هم ملك ونور أكبرهم نور فاتنة الجمال التي ظهرت مع تامر امين فى برنامج "أبلة فاهيتا" في بداية ظهورها الإعلامي والتي فاجئت الجمهور بجمالها الساحر رغم أنها تمتلك من العمر 16 عاما فقط والتي تملك درجة كبيرة من الشبه مع امها وليس ابيها ا لا تشبه والدها، فقالت لها "الحمد لله"، ليدخل والدها في نوبة ضحك بعدها.

نتيجة بحث الصور عن زوجة تامر أمين

البنك الأهلي
تامر أمين زوجة تامر أمين مصر تقارير أخبار السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB