موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يفاجئ الخماسي بقرار غير متوقع

النادي الأهلي
النادي الأهلي

علق أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على أنباء عروض احتراف الخماسي حسين الشحات، محمود عبدالمنعم "كهربا"، جونيور أجايي، محمد هاني ومحمد الشناوي موضحًا الموقف النهائي لمروان محسن، مهاجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له اللاعب خلال الأيام الماضية بسبب سوء التوفيق.

وقال أمير توفيق خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر"، إن الثلاثي جونيور أجايي، محمد هاني ومحمد الشناوي لم يتلقوا أية عروض نهائيًا طوال الفترة الماضية سواء داخلية أو خارجية مشيرًا إلى أن تلقي أجايي عرضًا من ناديي بيراميدز مجرد كلام لا أساس له من الصحة.

وتابع مدير تعاقدات النادي الأهلي أن موقف حسين الشحات وكهربا، حيث أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن حسين الشحات لن يرحل عن الأهلي باعتباره أحد الأعمدة الأساسية في صفوف النادي الأهلي منتقلا في حديثه إلى موقف كهربا، وأوضح أن كهربا مستمر مع الأهلي ولن يرحل رغم بعض الأعمال التي يقوم بها والتي تتماشى مع تقاليد النادي الأهلي.

يحل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نادي سيمبا في ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري وستقام في ملعب بنجامين مكابا الوطني.

البنك الأهلي
امير توفيق محمد هاني اخبار النادي الاهلي حسين الشحات محمد الشناوي النادي الاهلي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB