موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. سليمان وهدان يترأس اجتماع الهيئة البرلمانية لحزب الوفد

سليمان وهدان
سليمان وهدان

ترأس النائب سيلمان وهدان، اجتماع الهيئة البرلمانيه لأعضاء مجلس النواب من حزب الوفد، عقب الجلسة العامة اليوم الثلاثاء بمقر الهيئة بمجلس النواب، واستعرض عدد من الملفات التنظيمية الهامة داخل الجلسات، وأداء النواب داخل البرلمان.

وشدد وهدان خلال الاجتماع، على التاكيد بالالتزام بثوابت الوفد الوطنية في الأداء البرلماني ودعم الدولة الوطنية، والتأكيد على عقد اجتماعات دورية للنواب، لمتابعة أداء النواب وكيفية التعاطي مع عدد من الملفات والقوانين المعروضه على مجلس النواب.

ولفت وهدان، إلى ضرورة تفعيل النظام المؤسسي للحزب، مشددا على ضرورة الترابط الحزبي بين أعضاء الهيئة البرلمانية، والتمثيل الجيد للحزب تحت قبة البرلمان.

وأوضح وهدان، أن الاجتماع تطرق إلى اعتماد الهيئة الوفدية لعدد من مشروعات القوانين الذي ستتقدم بها الهيئة خلال دور الانعقاد الحالي، وكذلك إعداد عدد من الدراسات والرؤى، في عدد من القضايا التي تساهم في التخفيف على المواطن المصري، ودعم الدولة الوطنية الحديثة.

وأكد سليمان وهدان، أن الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، تدعم مشروع الدولة الوطنية والتعددية الحزبية، وأنهم منفتحين على كل الأحزاب.

وتحدث وهدان بصفته رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حنفي جبالي، رئيس المجلس.

وأوضح وهدان، أن حزبهم ينتهج صوت المعارضة الوطنية، ولا نعارض من أجل المعارضة أو بالصوت العالي، لكن نعارض بأجندة وطنية وبحلول مقدمة.

ومن جانبه عاود المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، تقديم التهنئة للنائب سليمان وهدان، بمناسبة توليه رئيس الهيئة البرلمانية للحزب.

وجاء تولي سليمان وهدان، رئاسة الهيئة البرلمانية، عقب قرار حزب الوفد، بفصل النائب محمد عبدالعليم داوود، الذي سبق وأعلن حزب الوفد توليه رئاسة الهيئة البرلمانية للحزب.

البنك الأهلي
سليمان وهدان الهيئة البرلمانية لحزب الوفد حزب الوفد
tech tech tech tech
CIB
CIB