موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أنا قلبي كوافير.. هل وجد معز مسعود الكنز أخيرا أم سيبحث في مغارات جديدة؟

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

يبدو أن معز مسعود، الشخص الذي اعتبرته مجلة الإيكونومست من أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي، تبرأ منها وأعلن عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الأشهر إنستجرام، خريج جامعة كامبريدج، المنتج السينمائي والتليفزيوني والناقد الثقافي، والمطرب وكاتب الأغاني ومؤسس إحدى الشركات الإعلامية.

معز-مسعود-وزواج-حلا-شيحة-موقع-السُلطة

وفي زخم أحداث مباراة نصف النهائي بين الأهلي المصري ونادي بايرن ميونيخ الألماني، في كأس العالم للأندية، والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر، أعلن الداعية معز مسعود، أو كما يحب أن يُنادى المنتج السينمائي، تسجيله هدفًا عاطفيًا وخطف قلب الفنانة حلا شيحة، وأعلنا عقد قرانهما أمس في جو عائلي، عقب نشر مجموعة من الصور عبر حسابيهما وحسابات شقيقات الفنانة العائدة إلى الفن بعد فترة اعتزال.

واشتهر المنتج معز مسعود في الفترة الأخيرة بزيجاته في مجتمع المشاهير وتحديدًا الوسط الفني، حتى أنه واجه هجمات عديدة سواء كانت بسبب تدينه أو كانت في شكل سُخرية وحاول تفاديها إلا أن الموجة كانت أعلى مما يظن.

زيجات معز مسعود بداية من تطليقه الأولى ومرورًا بالمرشدة السياحية بسنت نور الدين وبعدها الفنانة شيري عادل، ومؤخرًا الفنانة حلا شيحة، جعلت الجمهور يضعه ضمن الشيوخ المشهورين بكثرة زواجهم أمثال الشيخ محمد حسين يعقوب والذي حقق رقمًا قياسيا بالزواج أكثر من 22 مرة.

ويرصد موقع السُلطة في تقريره مشوار مُعز مسعود في البحث عن المرأة التي يحلم أن تكون معه حتى نهاية العمر:

تغريدة تويتر التي خطفت قلب بسنت نور الدين:

معز-مسعود-وزواج-حلا-شيحة-موقع-السُلطة

بدأت علاقة معز مسعود وزوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين عقب إعلان إعجابه بفيديوهاتها التي تنشرها عن الأماكن السياحية في مصر، ونشر تغريدة عبر تويتر كتب فيها: "جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر".

معز-مسعود-وزواج-حلا-شيحة-موقع-السُلطة

وفور هذه التغريدة، ترددت أنباء عن تعاون بين الطرفين في إنتاج المحتوى وهو ما لم يتم تأكيده، ولم تمض بضعة أشهر حتى تم إعلان زواجهما رسميًا، قبل أن تعود بسنت نور الدين لتعلن خبر طلاقهما عبر صفحتها على فيسبوك، في زيجة استمرت قرابة ستة أشهر.

مارشات صحفية.. السهام المارقة تخطف شيري عادل

معز-مسعود-وزواج-حلا-شيحة-موقع-السُلطة

تتلخص علاقة معز مسعود وشيري عادل في البيانات الصحفية، وإعلان الزواج جاء ضمن بيان أصدره معز عبر فيسبوك عن الجزء الثاني من مسلسل "السهام المارقة"، كشف فيه عن زواجه قبل بضعة أشهر من شيري عادل بطلة المسلسل.

وجاء بعده بيان آخر رد فيه معز مسعود على متقدي بيان زواجه من شيري عادل، وتحدث فيه مطولا عن الصعوبات التي واجهها في زيجته الاولى واضطراره لمغادرة مصر، وفند كل الانتقادات ودافع عن نفسه وعن قراره مؤكدًا أنه لم يفعل شيئا محرمًا ويطلب من الجميع نقل الحقائق وليس الشائعات.

حاصرت شائعات الطلاق معز وشيري، وحاولا نفي الخبر أكثر من مرة، قبل أن تعلنه شيري عادل عن طريق إعادة نشر لخبر تأكيد انفصالهما واستمرار علاقة الصداقة بينهما.

أنا قلبي كوافير.. معز وكنز حلا شيحة في الرحلة

أعلن معز مسعود الزواج تم عبر إنستجرام كما بدأت علاقتهما في الخروج للنور عبرالمنصة الإلكترونية ذاتها.

وظهرت شائعات ارتباط الثنائي في نهاية شهر سبتمبر الماضي، حين نشر مسعود صورة يجلس فيها على الأرض ويعزف الجيتار، وكتب تعليقا: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، لتعلق حلا الصورة وتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه "شخص مميز جدا"، ولم يتحدث أي منهما بالنفي أو التأكيد بشكل واضح عن تلك العلاقة.

2 ديسمبر الماضي، تطورت العلاقة حين كشف معز مسعود عن استعداده لتقديم أغنية جديدة باللغة الإنجليزية تحمل اسم Fighter أو المقاتل وأهداها إلى حلا شيحة قائلا: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة" مضيفا "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

جاء الرد بعد ساعات حين نشرت حلا مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان، وكتبت معلقة باللغة الإنجليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم. الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان".

وأخيرًا وليس آخرًا نتمنى أن يكوت المنتج السينمائي معز مسعود عثر على كنز رحلته أخيرًا، قبل أن يتراجع مرة رابعة ويبدأ رحلة البحث عن كنز جديد في مغارات أخرى.

البنك الأهلي
معز مسعود وحلا شيحة عقد قران معز مسعود شيري عادل بسنت نور الدين الكنز في الرحلة موقع السُلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB