موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعليق ناري من سانت إيتيان على انضمام مصطفى محمد لجالطة سراى

مصطفى محمد نجم جالطة سراى
مصطفى محمد نجم جالطة سراى

أبدى برنارد كياتزو رئيس سانت إيتيان الفرنسي استغرابه الشديد من رفض إدارة نادى الزمالك العرض المقدم من ناديه للحصول على خدمات المهاجم مصطفى محمد على الرغم من أنه الأعلى ماديا من عرض جالطة سراى التركى الذى انضم إليه اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

تحدث كياتزو رئيس سانت إيتيان لشبكة " le10sport" الفرنسية، عن إنضمام مصطفى محمد لصفوف جالطة سراى، قائلا:"كل أندية العالم تعانى من أزمات مالية فلماذا قبل الزمالك 2 مليون دولار من جلطة سراي رغم عرضنا وصل إلى 5 ملايين دولار، هذا القرار كان مثيرا ومفاجئا للغاية".

أضاف رئيس النادى الفرنسي، قائلا:"النادى التركى لن يدفع المبلغ المطلوب منه بشكل فورى ومنتظم، كان على إدارة الزمالك الإبقاء على اللاعب حتى أولمبياد طوكيو، وسوف يصل إليه عروض أكثر".

وأختتم رئيس سانت إيتيان حديثه قائلا:"يمكن أن نستعين بأحد نجوم الكرة المصرية فى المستقبل، فمصر مليئة باللاعبين الجيدين، إنها أفضل دولة فى الشمال الإفريقى، وربما سأطلب من فريق كشافى النادى متابعة اللاعبين المصريين".

وتوقف مفاوضات سانت إيتيان مع الزمالك لضم مصطفى محمد خلال الميركاتو الشتوى الماضى، بعد خروج أحد مسئولى النادى الفرنسي بتصريحات مسيئة لإدارة القلعة البيضاء، من خلال رغبة أحد المسئولين فى الحصول على عمولة من أجل إتمام الصفقة، الأمر الذى جعل إدارة الزمالك تمنع إنضمام اللاعب للفريق الفرنسي.

وأنضم المهاجم المصرى الشاب لصفوف جالطة سراى خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف قادما من صفوف فريق الزمالك، فى صفقة وصلت قيمتها 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء للنادى التركى حتى 31 ديسمبر من العام الجارى مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

البنك الأهلي
مصطفى محمد الزمالك جالطة سراى سانت ايتيان رياضة موقع السُلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB