موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. انتهاء مراسم عقد قران معز مسعود وحلا شيحة

حلا شيحا ومعز مسعود
حلا شيحا ومعز مسعود

انتهت مراسم عقد قران الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، قبل قليل، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، المطلة على النيل.

وشهد عقد القران، حضور عائلتي العروسين، وبعض الأصدقاء المُقربين فقط، والذي لا يتجاوز عددهم الـ4 أفراد، فقد سحب العروسين الهواتف المحمولة من الحضور، قبل بدء مراسم عقد القران.

وظهرت حلا شيحة، خلال عقد القران، وهي ترتدي فستان أبيض، محتشم دون أي فتحات، كما سيطر اللون الأبيض على ملابس شقيقتها «مايا» أيضًا.

وكان مصدر، قد قال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن حلا اختارت يوم 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، كي تكون مدة عدتها انتهت تماما، لا سيما أنها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميا في الرابع من أكتوبر لعام 2020، حيث تنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

وكانت حلا حصلت على حكم طلاقها من الشهر العقاري بالإسكندرية يوم 4 أكتوبر 2020، حيث أوكل يوسف هاريسون محاميه الخاص طارق فودة، بإنهاء إجراءات الطلاق داخل الشهر العقاري، بموجب التوكيل الخاص به من زوجها.

يذكر أنّ العلاقة بين معز مسعود وحلا شيحة، قد نشأت بينهما منذ شهر يونيو الماضي، عندما نشر صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهو يجلس على الأرض، ويمسك بالجيتار الخاص به، ليُعلق عليها بقوله: « شكرًا جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة - أنت تعرف من أنت»، لترد عليها بقوله في التعليقات: «من الشخص الذي التقط تلك الصورة»، لسرعان ما يرد عليها: «شخصية خاصة جدًا».

 

البنك الأهلي
حلا شيحة معز مسعود عقد قران يوسف هاريسون الشهر العقاري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB