موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

رسالة نصية السبب.. مرتضى منصور يحرج زملكاوي على الهواء

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعرض الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج" زملكاوي " لموقف محرج علي الهواء مباشرة، بعد مداخلة هاتفية لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، والذي أبدي فيها غضبه من مسؤولي القناة بسبب حدوث مشاكل تقنية تؤثر علي مداخلته الهاتفية بالقناة.

وأثناء مداخلة هاتفية لرئيس الزمالك ببرنامج "زملكاوي "، المذاع عبر قناة نادي " الزمالك "، فوجئ المستشار مرتضي منصور برسالة نصية من أحد المتابعين تفيد بعدم وضوح صوته أثناء حديثه علي شاشة نادي الزمالك.

وعقب تلقي منصور لهذه الرسالة أعلن عن غضبه من المسؤولين عن القناة، قائلا:" اللي مخلي صوتي واطي يبقي واطي"، وتدخل مقدم البرنامج ليوضح لرئيس الزمالك انه لا أحد يقوم بخفض صوته، إلا أن رئيس الزمالك طالبه بعدم الرد، قائلا:" المسئولين عن القناة هما من يردوا مش انت".

موضوعات ذات صلة

وخلال حديثه عبر منصور عن غضبه من قرار عزله من قبل اللجنة الأولمبية، مسيرا إلي أن ذلك القرار غير قانوني، وسيقوم بإلغاءه عن طريق اللجوء إلي القضاء الإدارى، الذي سبق وأن ألغي حكم مماثل منذ سنوات قليلة.

وفي وقت سابق أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، إيقاف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة 4 أعوام بسبب الشكاوى المقدمة ضده من عدة جهات رياضية.

وعلق رئيس نادي الزمالك عن القرار مؤكدا أنه "لن ينفذ"، وقال إن مجلس النواب المصري طلب عدم التحقيق معه بصفته نائبا فيه ولديه حصانة، وأن هذا القرار مخالف للقانون.

البنك الأهلي
مرتضى منصور زملكاوي القناة الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB