موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هؤلاء تعاونوا ضد مرتضى منصور.. شاهد نص خطاب الفيفا للجنة الخماسية بشأن عقوبات رئيس الزمالك

مرتضى منصور وعمرو الجنايني
مرتضى منصور وعمرو الجنايني

أدخل حكم اللجنة الأولمبية بمنع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة ٤سنوات وإلزام مجلس إدارة النادي بالدعوة إلى جمعية عمومية لاختيار رئيس نادي جديد خلفا لمرتضي خلال هذا الشهر .. الاتحاد الدولي لكرة القدم على خط الأزمة القائمة الان بين مرتضى واللجنة الأولمبية.

وحسب الناقد الرياضي المصري المقيم في دبي معتز الشامي و المقرب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "

نص-خطاب-اللجنة-الخماسية-ضد-مرتضى-منصور

فإن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس عمرو الجنايني تلقت خطابا رسميا من الفيفا منذ ساعه بالتحديد ⁩ يطالب فيه اللجنة الخماسية ، بحيثيات قرار إيقاف ⁧‫مرتضى منصور‬⁩ رئيس نادي ⁧الزمالك‬⁩.

واضاف الصحفي المقرب من جيانو ايفانتيني رئيس الاتحاد الدولي للفيفا على صفحته الرسمية على الفيس بوك، فإن الخطاب تضمن استفسار من الفيفا عن مسببات هذا الإيقاف ودخل اللجنة الأوليمبية بالعقوبة .

وقال بانه ليس أمام اللجنة الخماسية سوى الرد على مطالب الاتحاد الدولي بشأن أذمة مرتضى منصور، وذلك خلال يومين بالتحديد حسب خطاب الفيفا.

وألمح الصحفي أن قرار اللجنة الأولمبية قد يعرض النشاط الرياضي المصري لعقوبات، في حالة لم تقتنع الفيفا برد اللجنة الخماسية.

وفي سياق متصل حذر نقاء رياضيون وصحفيون مختصون بالشأن الرياضي مرتضى منصور من اللجوء للقضاء الإداري.

واكدوا أن لجوء مرتضى للقضاء الإداري هذه المرة بعد إخطار الفيفا بشأن أزمته مع اللجنة الأولمبية قد يوقف النشاط الرياضي في مصر بصفة عامة.

وفي سياق متصل أصدر ٢٩ اتحاد رياضي بيانا موقعا عليه منهم، يؤكد تضامنهم مع اللجنة الأولمبية في أزمتها ضد مرتضى منصور.

واكدت الاتحادات انهم يقفون مع اللجنة الأولمبية باعتبارها الراعية لميثاق الشرف الرياضي، ويؤيدون عقوباتها بشأن مرتضى منصور.

البنك الأهلي
مرتضى منصور اللجنة الخماسية عقوبات الزمالك فيفا
tech tech tech tech
CIB
CIB