موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انتو بعتوني ومش هسكت.. مفاجأة هروب إسماعيل يوسف ورعب أحمد جلال من مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وكشف الناقد الرياضي الشهير ابو المعاطي زكي، عن انقلاب مجلس إدارة نادي الزمالك على مرتضى منصور عقب قرار اللجنة الاولمبية بإيقافه لمدة اربعة سنوات وعزله من منصبه كرئيس للنادي.

وقال أبو المعاطي زكي خلال فيديو عبر "يوتيوب": " مرتضى منصور يعيش حالة لم تحدث له من قبل، وقام بتصوير فيديو مؤخرا من داخل النادي، ولم يتواجد اي عضو مجلس ادارة، وقام بالاتصال بهم وسبهم من اجل العودة للنادي وقال اهم انتوا بعتوني وانا مش هاسكت".

واضاف الناقد الرياضي الشهير: "احمد جلال يعيش حالة رعب حاليا وخايف من مرتضى بسبب قرار اللجنة الاولمبية، وبيروح النادي بلبل وهو مش موجود، واسماعيل يوسف هربان ولم يظهر هو وشريفة الفار، ويتواجد معه فقط باقي المجلس ومنهم نجله احمد وهاني زادة وعلاء مقلد، في انتظار ما سيحدث خلال الايام المقبلة".

‏‎وكان رئيس نادي الزمالك طالب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باتخاذ موقف حاسم تجاه اللجنة الأوليمبيةالمصرية ، وقال عبر قناة الزمالك: "وزير الرياضة يجب أن يأخذ موقفا حاسما تجاه ما يحدث، لأنه شخص محترم مفيش على رأسه بطحة"، وأشار إلى أنه يعلم جيدًا أن وزير الرياضة سيتخذ القرار السليم لأنه يعرف أن القرار الذي اتخذتهاللجنة الأوليمبية المصرية غير قانوني".

البنك الأهلي
مرتضى منصور أحمد جلال إسماعيل يوسف الزمالك وزير الشباب والرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB