موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضي منصور يفتح النار.. وخطوة خطيرة لن يقوم بها لهذا السبب!

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حتي بعد أيام من صدور القرار، مازالت قضية إيقاف مرتضي منصور من قبل اللجنة الأولمبية المصرية تشغل حيزا كبيرا من فكر الجماهير والمتابعين للرياضة ويبحثون عن الجديد فيها في كل مكان. وكما توقع الجميع فإن المحامي الشهير سيتخذ كل الخطوات ويسلك كل الدروب إلا القبول بقرار اللجنة، هذا مايبدو واضحا جليا حتي الأن.

وتمثلت خطواته الأولي في محاربة هذا القرار في تقديم طعن أمس السبت أمام محكمة القضاء الإداري ضد إيقافه، فضلا عن حضوره جزءا من تمرين الفريق الأبيض في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة أمس أيضا.

وذلك إن دل علي شئ فإنما يدل علي عدم وجود أي نية لديه للرضوخ لقرار اللجنة الأولمبية المصرية.

وإكمالا في طريقه في الدفاع عن نفسه، فتح مرتضي منصور النار بالأمس علي رئيس إتحاد الكرة الحالي ورئيس اللجنة الأولمبية، وذلك في مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك" حين قال: هؤلاء يستقوون بالخارج وذهبوا لتقديم قضايا ضدي في محاكم أجنبية.

ووجه حديثه لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الأولمبية قائلا: "أنا لست بفاسد ياعمرو، من يتبرع لناديه بالملايين ويحقق فائضا في ميزانيته وينشأ ناد عالمي ليس بفاسد".

وأشار منصور إلي أمر خطير، حين أعلن أنه رفض تقديم شكوي ضد عمرو الجنايني وهشام حطب أمام اللجنة الأولمبية الدولية والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأنه إذا قام بهذه الخطوة؛ سيؤدي ذلك إلي إيقاف النشاط الرياضي في مصر تماما.

ووجه مرتضي منصور رسالة إلي كل جماهير النادي الملكي وكل داعميه، مؤكدا لهم أنه سيحصل علي حقه وحق نادي الزمالك، وأن يثق في القانون والقضاء المصري، وطالبهم بعدم التفكير في النزول إلي الشوارع مطلقا، والإكتفاء بدعمه ودعم النادي عبر "السوشيال ميديا" لافتا إلي إنه سوف يعد مذكرة للجنة الأولمبية الدولية يخبرهم من خلالها أنه فاز برئاسة الزمالك بالإنتخاب وحقق أعلي الأصوات وحظي علي ثقة الجمعية العمومية أكثر من مرة.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك قضية مرتضى منصور إتحاد الكرة القضاء الإداري قرار اللجنة الأوليمبية ضد مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB