موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 06:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عمال فلسطين يهنئون السيسي وشعب وحكومة مصر بذكرى نصر أكتوبر

السيسي
السيسي

هنأ أسامة الحاج أحمد رئيس النقابة العامة للعاملين بالبتروكيماويات والغاز، ومستشار الاتحاد العام لعمال فلسطين بدولة فلسطين، وزير القوى العاملة محمد سعفان، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصار السادس من أكتوبر العظيم سنة 1973.

وقال الحاج، في برقيته لوزير القوى العاملة، يطيب لي وعموم العاملين بقطاع البتروكيماويات والغاز في فلسطين أن تتقدم لكم ومن خلالكم لعموم عمال مصر الشقيقة وشعبها وحكومتها ورئاستها بأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة التي حقق جيش مصر العروبة البطل في يوم خال في تاريخ العرب الحديث.

ولفت إلى أن هذا النصر كان أعظم انتصارًا لمصر وفلسطين وللامة العربية جمعاء، وجسد أصالة عمال وشعب مصر وجيشها العظيم، لأنهم اثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد، ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة، ولا تسامح على السيادة المصرية الكاملة على كل أراضيها.

وأكد الحاج أننا ونحن نقدم لكم أجمل التهاني والتبريكات نشعر بالشموخ والعزة بهذا الإنجاز العظيم الذي حققه الجيش المصري العظيم، الذي امتزجت دماؤهم بتراب فلسطين مقدما الغالي والنفيس من أجل عمال وشعب فلسطين، ومدافعا عنها حتى التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الأبدية.

وفي ختام برقيته، أعرب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبتروكيماويات والغاز عن أمله أن نحتفل بهذه المناسبة العظيمة العام القادم، وقد انتصر الجيش المصري الباسل على الإرهاب البغيض وكل اعدائه، وعادت مصر إلى طبيعتها إلى قيادة العالم العربي.

البنك الأهلي
وزير القوى العاملة عمال فلسطين ذكرى اكتوبر
tech tech tech tech
CIB
CIB