موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصدر: الزمالك يحصل عى توقيع المتألق بعد جلسة إسماعيل يوسف

الزمالك
الزمالك

حسم مسؤولو التعاقدات في نادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل في مركز الوسط، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية.

وكانت الزمالك قد فاز على الأهلي، في لقاء القمة ١٢٠، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي سياق متصل؛ أتم مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك توج بلقبي السوبر المصري والإفريقي خلال شهر فبراير الماضي، على حساب فريقي الأهلي والترجي التونسي.

وخسر نادي الزمالك من نظيره المقاولون العرب، مساء الخميس الماضي، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٣ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - إن الفريق الأبيض أتم التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل داخل نادي المقاولون العرب، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم الفريق الأبيض.

وأضاف المصدر: عقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع محمد مجلي لاعب المقاولون العرب أمس في مدينتي، وحصل خلالها على توقيعه لمدة ٥ مراسم.

وتابع المصدر: عضو الزمالك حصل على توقيع مجلي لمدة ٥ مواسم تبدأ من الموسم المقبل، حيث اتفق معه على الحصول على راتب سنوي يقدر بـ ٨ ملايين جنيه ترتفع مليون جنيه فى كل موسم من المواسم الأربعة المتبقية.

البنك الأهلي
نادي الزمالك البطولات المحلية الأهلي حمزة المثلوثي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB