موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الفوز أمام المصري فايلر ينفجر غضبا في وجه نجم الأهلي: ملكش مكان في التشكيل

الاهلي
الاهلي

سادت حالة من الغضب عقب انتهاء مباراة الأهلي والمصري من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب الاداء السئ من بعض لاعبي المارد الأحمر.

ويعرف رينيه فايلر بانضباته الشديد وحبه لظهوره جميع اللاعبين بشكل جيد وتنفيذ التعليمات الفنية بشكل جيد خلال المباريات.

ورغم فوز الاهلي في مباراة المصري الا ان السويسري رينيه فايلر ظهرت عليه علامات الغصب من اداء بعض اللاعبين وخاصة النيجيري جونيور أجايي الذي ظهر بشكل سئ للغاية خلال مجريات اللقاء.

وأكد سمير عدلي إداري الفريق أن رينيه فايلر عقب انتهاء اللقاء دخل غرف الملابس وانفجر غضبا في وجه النيجيري جونيور أجايي بسبب اداء السئ خلال مجريات اللقاء.

وأضاف سمير عدلي إداري الأهلي في تصريح خاص أن رينيه فايلر انفجر غضبا في وجه جونيور أجايي بسبب أداء اللاعب السئ خلال اللقاء قائلاً "ملكش مكان في التشكيل" اذا استمر مستواك بهذا الوضع.

وأوضح سمير عدلي أن رينيه فايلر طلب من جونيور أجايي الأهتمام في التدريبات الجماعية للفريق خلال اليومين المقبلين وفي حالة ظهوره بشكل جيد سيشارك في المباريات المقبلة اما فى حالة اسمتراه مستواه بهذا الشكل لن يكون له دور في تشكيل المارد الأحمر.

وفاز الأهلي مساء اليوم على المصري بهدفين دون رد سجلهما أليو بادجي وحمدي فتحي ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري.

يذكر أن الأهلي فاز اليوم على المصري 2-0، ورفع رصيده إلى 62 نقطة، ليواصل الانفراد بقمة الدوري، الذي يتطلع الأهلي للحفاظ عليه للموسم الخامس على التوالي.

البنك الأهلي
الاهلي فايلر الدورى المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB