موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الأهلي يخدع ناديه ويبحث عن ثغرة للرحيل في مفاجأة تهز القلعة الحمراء (إعلامي شهير يعلن)

الأهلي
الأهلي

فجر الإعلامي كريم حسن شحاته مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخطط للرحيل عن النادي الأحمر مستغلًا خدعة أزمة جواز سفره.

ولا صوت يعلو داخل النادي الأهلي خلال هذه الفترة فوق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من أجل تعزيز الفريق استعدادًا للموسم المقبل والمنافسة على جميع البطولات والعودة للمشاركة من جديد في بطولة كأس العالم للأندية.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسعى بكل قوة لتوفير سبل الراحة إلى الفريق الأول وتنفيذ طلبات الجهاز الفني للفريق الأحمر، والذي يقوده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من أجل التتويج بالألقاب.

المدرب السويسري طالب إدارة النادي الأحمر ولجنة التخطيط بالنادي والتي يرأسها محسن صالح ضرورة التعاقد مع عددد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق ولتعويض الراحلين عن الفريق الأحمر في نهاية الموسم.

الأهلي يرحل عنه بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث بات الأول قريبا من الانضمام إلى بيراميدز فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما لم يختار الثالث وجهته المقبلة رغم إعلانه في وقت سابق بأن لديه عرضين أحدهما من السعودية والثاني برتغاليا.

النادي الأحمر أعلن في وقت سابق من ي عدم نجاح المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب هيدير سيفيلد الإنجليزي بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال إلى بيراميدز.

وقال الإعلامي كريم حسن شحاته إن المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي يخطط للرحيل عن الأهلي وما تردد عن سفره إلى مالي لتجديد جواز سفره ليس له أساس من الصحة.

وأضاف بأن ديانج لديه عدة عروض من بيراميدز وأندية أوروبية ويبحث عن ثغرة للرحيل من الأهلي.

وتابع بأن أليو ديانج غير متواجد في مالي حاليًا وهناك تكتم داخل النادي الأهلي على هذا الأمر فاللاعب يرغب في الرحيل عن الأهلي ويبحث عن ثغرة في عقده.

البنك الأهلي
كريم حسن شحاته الأهلي كأس العالم للأندية رينيه فايلر
tech tech tech tech
CIB
CIB