موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سجل 23 هدفا.. الأهلي يقترب من المدافع الهداف في مفاجأة من العيار الثقيل

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكثيف جهوده، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدد من الصفقات واللاعبين السوبر نهاية الموسم الحالي، ولذلك اقترب مسؤولو القلعة الحمراء، برئاسة بيبو،من الحصول على توقيع المدافع الهداف الدولي، الذي سبق ولعب في الزمالك من قبل، في إطار رغبة الإدارة في تلبية رغبات السويسري رينيه فايلر مدرب القلعة الحمرائ.

ولا صوت يعلوا داخل أروقة القلعة الحمراء، فوق صوت التدعيمات واللاعبين التي يستهدف مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، إلي التعاقد معها نهاية الموسم الجاري، وذلك في إطار المساعي من قبل الإدارة لبناء قائمة فريق قوية نهاية الموسم، قادرة على تحقيق الألقاب والبطولات المحلية والأفريقية.

وتعمل إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب، على تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، بلاعبين قادرين على تحقيق البطولات وإسعاد جماهير القلعة الحمراء، خاصة المراكز التي طلب فايلر تدعيم الفريق بها، وذلك سواء بسبب الإصابات أو بسبب رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

ويرغب السويسري رينيه فايلر في تدعيم الفريق بلاعبين جدد ودماء جديدة تُضاف ضمن قائمة الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سوف يشهد رحيل عدد من اللاعبين الكبار نهاية الموسم الجاري، أبرزهم؛ شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي، بعد التوقيع لنادي بيراميدز، وكذلك حسام عاشور، الذي انقطعت علاقته بالنادي الأهلي، ورحيل بعض اللاعبين لعدم الحاجة الفنية إليهم.

وفي ضوء مطالب رينيه فايلر، حددت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، ميزانية كبري لتدعيم الفريق الكروي الأول، والحصول على توقيع صفقات سوبر وقوية، بحيث لا تقل عن4 أو 5 صفقات قوية نهاية الموسم الجاري، لتعويض الغيابات والراحلين والمصابين، من أجل اقتناص الألقاب المحلية والأفريقية في الموسم الجديد.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر، قد وافق على تجديد عقده للبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق، لمدة موسم إضافي، وذلك بعد مفاوضات قوية تمت بينه وبين خالد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك أمير توفيق مدير التعاقدات، تمت بالنجاح والموافقة على بقاء فايلر لموسم إضافي مع الأهلي.

وكان فايلر قد تولي تدريب القلعة الحمراء، منذ سبتمبر الماضي، وعلى مدار هذا الموسم حقق فايلر بطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 3-2، فضلًا عن الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على صن داونز بنتيجة 3-1 في مباراتي الذهاب والإياب، فضلًا عن تصدر الأهلي تحت قيادة فايلر، لجدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة بعد الفوز بالأمس على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0.

وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الخطيب، أول الصفقات الصيفية مبكرًا، وذلك بعد إعلان التعاقد مع طاهر محمد طاهر، من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، مقابل 20 مليون جنيه، بالإضافة إلي 3 مليون جنيه حال تسجيل 12 هدف في الموسم الأول بقميص المارد الأحمر، لـ طاهر محمد طاهر.

"سجل 23 هدف" الأهلي يقترب من المدافع الهداف في مفاجأة غير متوقعة

وفي مفاجأة غير متوقعة، اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة بيبو، من إعلان التعاقد مع المدافع الدولي الهداف، ليضم ثاني الصفقات الصيفية، بعد موافقة رينيه فايلر مدرب الفريق على إتمام الصفقة بشكل رسمي، لتدعيم مركز الدفاع نهاية الموسم.

وتحاول إدارة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الخطيب، توفير المناخ المناسب للسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق، وكذلك الجهاز الفني واللاعبين، من أجل الحصول على فرصة قوية لاقتناص البطولات المحلية والأفريقية، ، بالإضافة لعودة الأهلي إلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد غياب طويل بسبب عدم الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلنت تقارير صحفية إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اقتربت من الحصول على توقيع المدافع الدولي الهداف، الذي سبق ولعب في صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز الدفاع في النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي.

وأكد الموقع المغربي، أن إدارة الأهلي حسمت المفاوضات مع اللاعب باهر المحمدي، مدافع منتخب مصر ونادي الإسماعيلي، خلال الفترة الماضية، وينتظر فقط حسم المفاوضات من قبل محمود الخطيب رئيس الأهلي مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، وذلك لتدعيم خط الدفاع الذي يعاني من الإصابات المتكررة خاصة بعد إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي..

ويُلقب باهر المحمدي بالمدافع الهداف، حيث سجل مع الإسماعيلي على الرغم من مركزه الدفاعي 20 هدف في أخر موسمين بقميص الإسماعيلي، فضلًا عن تسجيل 3 أهداف مع منتخب مصر في 7 مباريات شارك فيهما بقميص منتخب مصر في المباريات الرسمية، ليصبح إجمالي أهداف باهر آخر موسمين مع الإسماعيلي والمنتخب 23 هدف.

البنك الأهلي
النادي الأهلي محمود الخطيب الزمالك القلعة الحمراء رينيه فايلر باهر المحمدي
tech tech tech tech
CIB
CIB