موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إعلامي زملكاوي يكشف هوية الخائن الجديد في الأهلي وتفاصيل المؤامرة

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الحفاظ على نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وربطهم بعقود طويلة الأجل بالإضافة الى تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على لقب الدوري والمنافسة على كافة الألقاب.

ولم يداوي مسئولو الأهلي بعد الجراح التي سببها اللاعب رمضان صبحي أو كما كان يلقبه الجمهور الأحمر" ابن النادي" والتي تسبب فيها خلال الأسابيع الأخير.

وجاءت تلك الجراح بعد الصفعة التي وجهها اللاعب للإدارة والجماهير والتي كانت مفاجئة وغير متوقعة على الإطلاق منه حيث رفض اللاعب البقاء مع الأهلي.

وكان الأهلي قد استعار رمضان صبحي من هيدرسفيلد لمدة موسم ونصف بمبلغ كبير على أمل شرائه بشكل نهائي من الفريق الإنجليزي خلال الفترة الحالية لدرجة أنه توصل الى كافة الأمور والقيمة المالية للاعب ونجح في إقناع هيدرسفيلد بالصفقة.

وبعد كل هذه الأمور رفض رمضان صبحي فكرة الاستمرار مع الأهلي وقرر الرحيل ولكن المفاجأة التي أصابت جماهير الأهلي والإدارة بالصاعقة هي اختياره الانتقال لفريق منافس في الدوري وهو بيراميدز وهو ما اعتبرته الجماهير خيانة للنادي.

ويبدو أن رمضان صبحي لم يكون الخائن الأخير في الأهلي بل يبدو أن هناك لاعب آخر يسير على نفس نهج رمضان صبحي.

ومن جانبه فجر الإعلامي كريم حسن شحاتة نجل نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الخائن الجديد في الأهلي.

وأشار كريم حسن شحاتة في فيديو له على اليوتيوب أن اللاعب أليو ديانج لم يسافر الى مالي كما تردد من أجل تجديد جواز سفره كما يتردد خاصة وأن هناك في بلاده انقلاب عسكري.

وأضاف أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الأهلي بعد العرض المغري الذي تلقاه من بيراميدز خلال الفترة الأخيرة وأن سفره هو من أجل البحث عن ثغرة في عقده يمكن من خلالها فسخ التعاقد والانتقال الى الفريق السماوي.

وشدد كريم حسن شحاتة على أن هناك تكتم كبير حول الأمر داخل النادي الهلي خوفًا من تسرب الأمر لوسائل الإعلام.

البنك الأهلي
النادي الأهلي محمود الخطيب رمضان صبحي كريم حسن شحاتة
tech tech tech tech
CIB
CIB