موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأفراح تعم في الزمالك بعد الحصول توقيع المتألق

الزمالك
الزمالك

حسم مسئولو التعاقدات في نادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل في مركز الوسط، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية.

وكانت القلعة البيضاء قد فازت على القلعة الحمراء، في لقاء القمة ١٢٠، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي سياق متصل؛ أتم مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء.

يذكر أن القلعة البيضاء توجت بلقبي السوبر المصري والإفريقي خلال شهر فبراير الماضي، على حساب فريقي الأهلي والترجي التونسي.

وخسر نادي الزمالك من نظيره المقاولون العرب، مساء. أمس الخميس، في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٢٣ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - إن القلعة البيضاء أتمت التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل داخل نادي بيراميدز، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم الفريق الأبيض.

وأضاف المصدر: عقد أحمد مرتضى منصور، جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب فريق الكرة بيراميدبـ بيراميدز الاسبوع الماضي، في التجمع الخامس، وحصل خلالها على توقيعه لمدة ٥ مراسم.

وتابع: أمير مرتضى وعد دونجا بتميزه بإعلانات بعيدا عن قيمة تعاقده التي تصل لـ٧٠ مليون جنيه فى الـ٥ مواسم.

البنك الأهلي
نادي الزمالك القلعة البيضاء الدوري المصري حمزة المثلوثي الترجي التونسي
tech tech tech tech
CIB
CIB