موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 01:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد فتحي مستمر مع الأهلي: الجوكر يتراجع عن الإنتقال لبيراميدز بفرمان من الخطيب

أحمد فتحي
أحمد فتحي

لا يزال الشارع الكروي في حديث دائم عن عواقف مباراة القمة 120 والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض على الأهلي مُتصدر الدوري المُمتاز بثلاثية مقابل هدف وحيد، وهو ماجعل الأهلي في حالة استنفار للوقوف على اسباب الهزيمة وتوفير كل الدعم لفريق الكرة والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الفترة المُقبلة، خاصة وأن المارد الأحمر تنتظره مواجهتين حاسمتين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وهي البطولة التي لا بديل للأهلي عن الظفر بها لإرضاء الجماهير، بعد غياب الأميرة الأفريقية عن القلعة الحمراء في آخر سبع مواسم، وتحديداً بعد أن تُوج بها الأهلي لآخر مرة عام 2013.

وفي إطار الإستعدادات الجدية من جميع قطاعات النادي الأهلي لدعم فريق الكرة الفترة المقبلة، إجتمع محمود الخطيب رئيس النادي برينيه فايلر المدير الفني، وحضر الإجتماع كلاً من مُحسن صالح من لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للوقوف على مُتطلبات الفريق الأول الفترة المُقبلة.

وتطرق الإجتماع للحديث عن اللاعب الجوكر أحمد فتحي، والذي أبدى فايلر لإدارة الكرة مدى إحتياج الفريق لخدمات الجوكر الفترة المُقبلة، مؤكداً صعوبة تعويض لاعباً بإمكانيات فتحي، تاركاً الأمر للإدارة لإتخاذ القرار النهائي بشأن التفاوض مع فتحي على عدم مغادرة القلعة الحمراء بنهاية الموسم كما كان مُقراراً مُسبقاً بإتمام إجراءات إنتقاله لنادي بيراميدز.

الخطيب يُصدر فراماناً (فتحي مُستمر مع الأهلي)

شهدت الأيام القليلة الماضية محاولة تواصل الجوكر "أحمد فتحي" مع أحد مسئولي النادي الأهلي المقربين للاعب والذي تربطهم علاقة صداقة قوية، طالباً منه التوسط أمام إدارة النادي الأهلي لإقناعهم بإعادة التفاوض معه مرة أخرى وتحديد قيمة تجديد التعاقد من قبل إدارة الأهلي، مع تأكيده بعدم تفعيل العقد المُوقع من قبله مع بيراميدز قبل عدة أشهر.

جاء ذلك بعد أن طلب فايلر في تمرين الفريق بإلقاء اللاعبين الكبار كلمات تحفيزية للاعبي الفريق بعد الضغط الذي تعرضوا له عقب الهزيمة من الغريم التقليدي في القمة 120، وألقى فتحي بصفته كابتن الفريق وأقدم لاعب بعض الكلمات المؤثرة والتي أثارت الشكوك حول نية فتحي الاستمرار مع الأهلي، حيث قال: "اللاعبون سيرحلون وسيبقي الأهلي دائماً".

وبعدها طلب فتحي من بعض المسئولين فتح صفحة جديدة معه، كما تحدث مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، والذي أبدى ترحيباً كبيراً باستمرار اللاعب بشرط الرجوع لرغبة السويسري رينيه فايلر لمعرفة قراره، بالإضافة إلى ضرورة الرجوع للكابتن الخطيب وانتظار رأيه وموافقته على استمرار الجوكر مع الأهلي.

وبالفعل حدثت مُقابلة بين الخطيب واللاعب، وأصدر الخطيب فراماناً بترحيبه باستمرار اللاعب مع الفريق الفترة المُقبلة.

شروط أحمد فتحي للإستمرار مع الأهلي

وبعد ابداء الخطيب بصفته رئيس النادي والمفوض من مجلس الإدارة بإدراة شئون الكرة، وإبداء رينيه فايلر بصفته المدير الفني للفريق ترحيبهم باستمرار اللاعب مع الفريق الفترة القادمة، حدد فتحي شرطين وحيدين لإتمام الإتفاق، وهو رد الأهلي مبلغ مُقدم التعاقد لنادي بيراميدز.

وهو المبلغ الذي حصل عليه فتحي نظير توقيعه على عقود انتقاله لبيراميدز منذ عدة أشهر، مع ترضيته مالياً في عقده الجديد حال تجديده نظراً لأنه يرى أنه ظُلم مادياً وأن عقده السابق لم يكن مُرضياً له مقارنة ببعض اللاعبين، كما طلب مُهلة لصلاة صلاة استخارة قبل اتخاذ قراره الأخير.

ولم يُمانع مسئولوا الأهلي، وأبدوا استعدادهم لتلبية طلبات فتحي.

البنك الأهلي
رينيه فايلر الوداد المغربي القلعة الحمراء النادي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB