موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الخسارة من الزمالك.. فايلر يفاجئ الأهلي بطلب غير متوقع

رينيه فايلر
رينيه فايلر

يبحث مسؤولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية عن بديلًا لقيادة الجبهة اليمنى، وخلافة أحمد فتحي لاعب الفريق الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء هذا الصيف وخوض تجربة جديدة.

ويدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي ملف اللاعبين المعارين خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعانة بعودة بعضهم لصفوف الفريق بداية الموسم المقبل لتعويض الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء.

واستقر السويسري على ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيمن لخلافة أحمد فتحي، وضم لاعب وسط مدافع بديلًا للقائد حسام عاشور، وإضافة عنصر جديد لخط هجوم المارد الأحمر.

وتراجع فايلر عن فكرة عدم تدعيم الجبهة اليمنى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء ذلك بعد اهتزاز واضح في مستوى محمد هاني خلال مباريات الأهلي الثلاثة الماضية.

وكشف مصدر مطلع داخل الأهلي أن فايلر تواصل مع لجنة التخطيط وأبلغهم بضرورة ضم ظهير أيمن هذا الصيف، خاصة أن محمد هاني لا يملك الخبرات التي تؤهله لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر.

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1، في مباراة جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
النادي الأهلي أحمد فتحي رينيه فايلر محمد هاني
tech tech tech tech
CIB
CIB