موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خسرتني الأهلي.. إعلامي شهير يكشف تفاصيل خلاف رمضان صبحي وعائلة إكرامي ومفاجأة حبيبة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

موسم صادم لجماهير الأهلي، بعد رحيل نجمٍ تلو الآخر، وإعلان نجوم الفريق العصيان على النادي، كل على طريقته، ويصبح عقوق الأبناء هو عنوان موسم الانتقالات في القلعة الحمراء.

وتلقت الجماهير الحمراء خبراً صادماً، بعد إعلان النادي الأهلي إغلاق ملف رمضان صبحي ورغبة اللاعب في الانتقال إلى بيراميدز، وذلك بعد فترة من المماطلة في المفاوضات مع القلعة الحمراء، انتهت بالكشف عن رغبته في الرحيل.

وكشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تفاصيل خلافات رمضان صبحي مع شريف إكرامي وإكرامي الشحات الحارس التاريخي للنادي الأحمر، على خلفية الإعلان عن رحيله عن الأحمر، وبعدها قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن إكرامي بشكل رسمي وتوجيه له الشكل.

وقال أبو المعاطي زطي خلال فيديو عبر "يوتيوب": " رمضان صبحي يشعر بالذنب، بعد قرار الأهلي برحيل شريف إكرامي، شقيق زوجته من النادي بسببه، خاصة وأن الحارس مستاء للغاية، من هذه الطريقة التي خسر بها النادي الأهلي، ويرى أنه رمضان السبب خاصة وأنه كان يتحصل على كامل مستحقاته في الأهلي بدون نسبة المشاركة، والأن خسر ذلك".

وأضاف الناقد الرياضي الشهير: " ونفس الأمر يرتبط على الكابتن إكرامي الكبير، الذي يعمل داخل النادي الأهلي، في منصب شرفي فقط، وهو مشرفا على حراس مرمى قطاع الناشئين، وأصبح في الوقت الحالي مطالب بتقديم استقالته، نظرا لأنه غير مرغوب به في النادي، ولكن موقف حبيبة زوجة اللاعب مفاجئ خاصة وانه تؤيد زوجها في قرار بتأمين مستقبله، نظرا للفارق المادي بين عرض بيراميدز وعرض الأهلي".

البنك الأهلي
الأهلي القلعة الحمراء أبو المعاطي زكي رمضان صبحي بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB