موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خسر 28 مليون جنيه.. إعلامي شهير: صدمة مدوية لرمضان صبحي وبكائه من مشجعي الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

موسم صادم لجماهير الأهلي، بعد رحيل نجمٍ تلو الآخر، وإعلان نجوم الفريق العصيان على النادي، كل على طريقته، ويصبح عقوق الأبناء هو عنوان موسم الانتقالات في القلعة الحمراء.

وتلقت الجماهير الحمراء خبراً صادماً، بعد إعلان النادي الأهلي إغلاق ملف رمضان صبحي ورغبة اللاعب في الانتقال إلى بيراميدز، وذلك بعد فترة من المماطلة في المفاوضات مع القلعة الحمراء، انتهت بالكشف عن رغبته في الرحيل.

وكشف الناقد الرياضي الشهير، أبو المعاطي زكي، عن صدمة رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد، الإنجليزي بعد قرار الرحيل بشكل رسمي عن النادي الأهلي، وخسارته للأموال بشكل كبير، رفقة الفريق الأحمر، الذي له العديد من المميزات بخلاف المال الذي يميز فريق بيراميدز فقط.

وقال أبو المعاطي زكي خلال فيديو عبر "يوتيوب": " رمضان صبحي خسر من النادي الأهلي مبلغ 28 مليون جنيه حصل عليهم خلال موسم ونصف فقط قضاها داخل النادي الأهلي، نظرا الإعلانات التي والراتب، وهو أمر صادم بالنسبة للاعب، الذي تلقي العديد من النصائح قبل إعلانه الرحيل، ولكنه فضل الأموال فقط، وخسارة المزايا التي تلقاها داخل الأحمر خاصة وأنه أحد أبنائه".

وأضاف الناقد الرياضي الشهير: " الصدمة الأخرى لرمضان صبحي، هو تواجده في أحد الأماكن العامة، ورفض جمهور الأهلي التصوير معه مثلما كان في الماضي، يلاقي ترحيب كبير من الجميع، ولكنه فوجئ بتصوير جماهير الزمالك فقط معه وهو أمر جعله يبكي من الحزن على خسارة جماهير الأهلي التي كان تردد أسمه في كل مكان وترحب به بشدة وتقف ورائه".

البنك الأهلي
الأهلي القلعة الحمراء أبو المعاطي زكي رمضان صبحي
tech tech tech tech
CIB
CIB