موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فايلر يطرد نجم الأهلي خارج غرف الملابس: مش هتدخل التشكيل تاني

الأهلي
الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارة كبيرة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة القمة أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.

خسارة الفريق الأحمر اليوم كانت هي الأولى في الدوري هذا الموسم بعد الوصول للجولة رقم 21، حيث فاز الفريق الأحمر في 18 مباراة فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراة الليلة أمام الفريق الأبيض.

وظهر عدد من لاعبي الفريق الأحمر بمستوى متواضع في مباراة اليوم ولم ينجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بعد نهاية اللقاء محملين حكم اللقاء مسؤولية خسارة النادي الأهلي وذلك لعدم احتساب ركلة جزاء للاعب وليد سليمان في الشوط الثاني، كانت كفيلة بتغيير سير اللقاء.

وقال سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للأهلي أن السويسري رينيه فايلر انفعل على بعض اللاعبين داخل غرف الملابس عقب الهزيمة أمام الزمالك.

وأكد سمير عدلي في تصريحات خاصة لـ السلطة أن رينيه فايلر انفعل بشدة على اللاعبين داخل غرف الملابس وأكد لهم ان خسارة المباراة كانت لهم سبب رئيسي فيها.

وأضاف سمير عدلي أن فايلر قام بتعنيف محمد هاني بعد المستوى الباهت الذي ظهرا عليه في الجبهة اليمني للفريق والتي كانت سبب في استقبال شباك الفريق لأكثر من هدف.

وأوضح أن رينيه فايلر انفعل على محمد هاني قائلاً "مش هتدخل التشكيل تاني" وقام بطرده خارج غرف الملابس.

الجدير بالذكر أن محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي كام بغلق حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجوم الجماهير عليه.

البنك الأهلي
الأهلي الزمالك رينيه فايلر سمير عدلي
tech tech tech tech
CIB
CIB